التخطي إلى المحتوى الرئيسي

كيفيه بيع منتج على النت

1

تعرف على أجور المطربين في تترات مسلسلات رمضان



*شيرين عبد الوهاب ونوال الزغبي وسميرة سعيد في المقدمة

*سمية الخشاب وحماده هلال ودنيا سمير غانم "اخدم مسلسلك ومنتجك"

*نجوم الأغنية الشعبية يحصدون أجورهم عن "التترات" بالدولار


على عكس التوقعات لبعض المنتجين، جاءت أزمة أجور التترات لتمثل "عقبة"، جديدة في خروج مسلسله للنور في السباق الرمضاني، حيث قرر مطربي تترات المسلسلات منافسة أبطال العمل، وطالبوا بأجور مرتفعة كادت تقترب من أجر نجم العمل وهو الأمر الذي جاء صادمًا للكثيرين، فشعر منتجو الأعمال بالعجز أمام هذه المبالغ المطلوبة وشكل الأمر أزمة أمام صناع الدراما، ولم يجد المنتجون مفرًا من تنفيذ المطالب لأن التترات ستساهم في التّرويج للعمل، كون النجوم الذين سيغنّون يمتلكون شعبيّة واسعة وهم جزء من هذه المسلسلات بشكل أو بآخر.

وتكشف "أهل مصر"، في هذا التقرير الستار عن صراع الأجور القائم بين المطربين.

  - شيرين عبد الوهاب تغني تتر "حلاوة الدنيا"
تتعاون المطربة يرين عبد الوهاب، مع النجمين ظافر العابدين وهند صبري، من خلال مسلسل "حلاوة الدنيا"، وتتقاضي عن غناء التتر نحو 300 ألف دولار.


  -نوال الزغبي تتعاون مع نيللي كريم في "لأعلى سعر"
تقاضت النجمة اللبنانية نوال الزغبي، ما يقرب من 200 ألف دولار نظير غنائها تتر مسلسل "لأعلى سعر"، للنجمة نيللي كريم.
  -أحمد شيبة يضع صوته على تتر مسلسلي مصطفى شعبان وأحمد مكي
وضع المطرب الشعبي أحمد شيبة، صوته على المسلسل الكوميدي "خلصانة بشياكة"، من بطولة النّجم الكوميدي أحمد مكي، كما غنى تتر مسلسل "اللهم إني صائم" للنجم مصطفى شعبان، وتقاضى عن العملين 60 ألف دولار.
  -أحمد عدوية يتعاون مع روبي
تعاون سلطان الأغنية الشعبية أحمد عدوية، مع النجمة روبي، من خلال أغنية دعائية لمسلسل "رمضان كريم"، وشاركه في الديو الغنائي المطرب الشعبي محمود الليثي، وتقاضى الليثي وعدوية مبلغ 30 ألف دولار.
  حكيم يغني تتر "رمضان كريم"
استطاع المطرب حكيم، أن يعيد البهجة للقلوب من خلال أداء مميز لتتر مسلسل "رمضان كريم"، وتقاضى مبلغ 50 ألف دولار. سمية الخشاب.. بشعار "اخدم نفسك ومنتج مسلسلك"
وفرت الفنانة سمية الخشاب، على منتج مسلسلها "الحلال"، جلب أحد المطربين لغناء التتر وكان تعاقدها يتضمن بند أجرها لغناء التتر وتراوح المبلغ بين 10 و15 ألف دولار. -بوسي على طريقة سمية الخشاب
وعلى طريقة النجمة سمية الخشاب، جاءت المطربة الشعبية بوسي، لتغني تتر مسلسل "الحساب يجمع"،الذي تشارك فيه كممثلة مع النجمة يسرا، ونالت بوسي، مبلغ 15 ألف دولار.

-أحمد سعد يروج لشقيقه عمرو سعد
تعاون الثنائي هذا العام من خلال مسلسل "وضع أمني"، حيث طرح أحمد سعد، أغنية دعائية للعمل بعنوان "سلام ياصاحبي"، وتقاضى نحو 100 ألف دولار.

-حماده هلال يغني تتر مسلسل "طاقة القدر"
تقاضى النجم حماده هلال، مبلغ 50 ألف دولار نظير غنائه تتر مسلسله "طاقة القدر".

-طارق الشيخ يغني لـ هيفاء وهبي
تعاون المنتج ممدوح شاهين، مع المطرب الشعبي طارق الشيخ، لآداء أغنية "جابوني الدنيا"، كتتر لمسلسل "الحرباية" للنجمة اللبنانية هيفاء وهبي، وذلك بعد أزمة مع هيفاء وهبي، رفضت خلالها غناء التتر، وتقاضى "الشيخ"، 15 ألف دولار، عن تتر العمل.

-هشام عباس.. ريح المدام
اختار المطرب هشام عباس، التعاون مع أحمد فهمي وأكرم حسني ومي عمر، أبطال مسللس "ريح المدام"، وغنى تتر المسلسل بأغنية تحمل نفس الإسم، وتفاضى مبلغ 10 آلاف دولار. -سميرة سعيد تغني لـ غادة عبد الرازق
تقاضت النجمة سميرة سعيد، مبلغ 100 ألف دولار، نظير تعاونها مع النجمة غادة عبد الرازق، من خلال غناء تتر مسلسلها "أرض جو".

-دنيا سمير غانم تغني تتر في الـ لا لا لا ند
كعادتها كل عام أدت النجمة دنيا سمير غانم، تتر مسلسلها "في الـ لا لا لا ند"، وتقاضت مبلغ 20 ألف دولار.


نقلا عن اهل مصر

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

بالصور 10 معلومات لا تعرفها عن الممثلة السورية التي مارست جهاد النكاح مع داعش

انتشرت خلال الساعات الماضية أنباء عن فضح الممثلة السورية لونا الحسن، المعروفة بممارسة "البورنو"، علنيًا، بأنها على علاقة بأطراف من "داعش"، المصنفة كجماعة إرهابية، حيث أشارت التقارير إلى أنها كانت على علاقة مع مجد سليمان، واستمرت معه لفترة من الزمن بعد أن سرقت منه مبالغ خرافية وعندما اكتشف سرقتها لجأت لشخص يُدعى سامر الخوري، واتفقت معه على أن يشتري منزلًا لوالدها نواف الحسن، وقامت بتصوير بعض مقاطع البورنو مع سامر الخوري، وحصلت منه على مبالغ كبيرة حيث أن أخاها كفاح الحسن، معتقل في سجون تدمر بتهمة سرقة أموال الجيش واستطاعت إخراجه من السجن بمساعدة مالية من "الخوري"، ومساعدة الممثل فراس ابراهيم، ومن بعدها تركت سامر الخوري، وتعرفت على مهند حمود، أحد التجار المعروفين في سوريا، وعقب انتشار هذه الحداث ننشر معلومات لا يعرفها الجمهور عن لونا الحسن. 10-لونا الحسن، هي ممثلة سورية، ولدت في سوريا، وانتقلت إلى الإمارات العربية المتحدة. 9-درست القانون وتخرجت في كلية الحقوق بجامعة دمشق، ولكنها فضلت التمثيل على المحاماة، فالتحقت بالمعهد العالي للفنون المسرحي

القصة الكاملة لضبط سيارة باشا مصر

تعتبر "السوشيال ميديا" أحد أبرز الأسلحة المستخدمة لكشف العديد من الأسرار، كان آخرها التركيز على سيارة تحمل لوحة معدنية مكتوب عليها "باشا مصر" بدل من الأرقام المعدنية المتداولة.            البداية تناقلت على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" صورة سيارة تسير في شوارع "طنطا" مكتوب عليها "باشا مصر" بدل من لوحاتها المعدنية، الأمر الذى فسره البعض أنها ربما تكون سيارة ظابط. src="https://www.elfagr.org/upload/photo/parags/220/2/298.jpg?q=1" style="border: 0px; box-sizing: inherit; cursor: pointer; display: block; height: auto; line-height: 0; margin: 10px auto; max-width: 100%; position: relative;" /> استياء وشكاوى قام رواد "فيس بوك" بتداول الصورة، معربين عن استيائهم الشديد مما فعله المذكور وتحديه أحكام القانون.           وتعددت  الشكاوى أمام اللواء طارق حسونة مدير أمن الغربية بقيام شاب باستقلال سيارة بدون لوحات ووضعه لافتة كتب عليها "باشا مصر" والسير بها بالطريق العام فى شوا