التخطي إلى المحتوى الرئيسي

كيفيه بيع منتج على النت

1

أبناء الأهلى قنبلة موقوتة فى القلعة الحمراء



كان غريبا جدا أن تشهد الأيام الماضية أكثر من أزمة فى النادى الأهلي، كان بطلها أبناء القلعة الحمراء، حيث دخلوا فى أكثر من صدام تسبب فى إثارة "البلبلة" داخل الأحمر، وتقمّص كل من عماد متعب وحسام غالى وعمرو جمال ورامى ربيعة دور البطولة فى هذه الأزمات.

فى السطور التالية يلقى "اليوم السابع" الضوء على أبرز الأزمات التى أثارها بعض لاعبى الأهلى الكبار، خاصة أن معظمهم من أبناء النادى وإلى التفاصيل:
1- عماد متعب
رغم أنه أحد أنباء الأهلى المُخلصين والذين قادوا القلعة الحمراء كثيراً إلى منصات التتويج محلياً وقارياً، إلا أن عماد متعب تحوّل مؤخراً إلى ما يشبه "قنبلة موقوتة" بسبب عدم مشاركته فى المباريات، وعدم رضاه بوضعه الحالى للفريق.

عماد متعب خرج عن صمته مؤخراً وهدد بالرحيل إذا استمر الوضع على ما هو عليه، وأكد أن الجهاز الفنى يمنح الفرصة لجميع المهاجمين إلا هو، الأمر الذى جعله يُفكر فى الرحيل والانتقال لناد آخر يحصل فيه على فرصة المشاركة.

2- حسام غالى  
لم يُدل حسام غالى قائد الأهلى بتصريحات قوية ومثيرة هاجم فيها الجهاز الفنى على خلفية مشاركته لدقائق خلال المباريات الماضية، لكن المقربون من اللاعب أكدوا أنه يشعر بحالة من الغضب والاستياء الشديد بسبب هذا التهميش والمشاركة وكأنه "ضيف شرف".

حسام غالى اشتكى من وضعه الحالى فى الفريق، ووصفه بأنه غير لائق ولا يُناسب تاريخه، خاصة أنه مُلتزم تماماً بالتعليمات ولا يُثير المشاكل، لكنه لن يرضى طويلاً بهذا الوضع ويحتاج لأن يُشارك أساسياً.
3- رامى ربيعة
لم يُخف رامى ربيعة مدافع الأهلى وأحد أبنائه غضبه الشديد من تجاهل الجهاز الفنى للفريق له، وهو ما ظهر بوضوح عندما دفع حسام البدرى المدير الفى بمحمد نجيب بدلاً منه عندما تعرض أحمد حجازى للإصابة.

ربيعة ظن أنه سيكون البديل المنطقى لأحمد حجازى بعد إصابة الأخير، لكنه فوجئ بالبدرى يدفع بمحمد نجيب بدلاً منه، وهو ما جعل ربيعة يُثير حالة من الغضب المكتوم داخل الفريق، وإن كان اللاعب ما زال صامتاً منتظراً الخروج من هذا المأزق.
  4- عمرو جمال
لم يعد عمرو جمال مهاجم الفريق هو "غزال" الأهلي كما كان الحال فى سنوات سابقة تقمّص فيها المهاجم الشاب دور البطولة، ودخل اللاعب فى مشادات مع أكثر من لاعب بالفريق، كان آخرهم وليد سليمان، كما انتقد الجهاز الفنى لعدم الدفع به فى المباريات.


هذا الخبر منقول من : اليوم السابع

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

بالصور 10 معلومات لا تعرفها عن الممثلة السورية التي مارست جهاد النكاح مع داعش

انتشرت خلال الساعات الماضية أنباء عن فضح الممثلة السورية لونا الحسن، المعروفة بممارسة "البورنو"، علنيًا، بأنها على علاقة بأطراف من "داعش"، المصنفة كجماعة إرهابية، حيث أشارت التقارير إلى أنها كانت على علاقة مع مجد سليمان، واستمرت معه لفترة من الزمن بعد أن سرقت منه مبالغ خرافية وعندما اكتشف سرقتها لجأت لشخص يُدعى سامر الخوري، واتفقت معه على أن يشتري منزلًا لوالدها نواف الحسن، وقامت بتصوير بعض مقاطع البورنو مع سامر الخوري، وحصلت منه على مبالغ كبيرة حيث أن أخاها كفاح الحسن، معتقل في سجون تدمر بتهمة سرقة أموال الجيش واستطاعت إخراجه من السجن بمساعدة مالية من "الخوري"، ومساعدة الممثل فراس ابراهيم، ومن بعدها تركت سامر الخوري، وتعرفت على مهند حمود، أحد التجار المعروفين في سوريا، وعقب انتشار هذه الحداث ننشر معلومات لا يعرفها الجمهور عن لونا الحسن. 10-لونا الحسن، هي ممثلة سورية، ولدت في سوريا، وانتقلت إلى الإمارات العربية المتحدة. 9-درست القانون وتخرجت في كلية الحقوق بجامعة دمشق، ولكنها فضلت التمثيل على المحاماة، فالتحقت بالمعهد العالي للفنون المسرحي

القصة الكاملة لضبط سيارة باشا مصر

تعتبر "السوشيال ميديا" أحد أبرز الأسلحة المستخدمة لكشف العديد من الأسرار، كان آخرها التركيز على سيارة تحمل لوحة معدنية مكتوب عليها "باشا مصر" بدل من الأرقام المعدنية المتداولة.            البداية تناقلت على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" صورة سيارة تسير في شوارع "طنطا" مكتوب عليها "باشا مصر" بدل من لوحاتها المعدنية، الأمر الذى فسره البعض أنها ربما تكون سيارة ظابط. src="https://www.elfagr.org/upload/photo/parags/220/2/298.jpg?q=1" style="border: 0px; box-sizing: inherit; cursor: pointer; display: block; height: auto; line-height: 0; margin: 10px auto; max-width: 100%; position: relative;" /> استياء وشكاوى قام رواد "فيس بوك" بتداول الصورة، معربين عن استيائهم الشديد مما فعله المذكور وتحديه أحكام القانون.           وتعددت  الشكاوى أمام اللواء طارق حسونة مدير أمن الغربية بقيام شاب باستقلال سيارة بدون لوحات ووضعه لافتة كتب عليها "باشا مصر" والسير بها بالطريق العام فى شوا