التخطي إلى المحتوى الرئيسي

كيفيه بيع منتج على النت

1

Amy Schumer buys $2,000 mattress for store employee who let her use bathroom



Here's hoping Amy Schumer jogs in our neighborhood!
The 35-year-old "Snatched" star was out running in Chicago recently when she dipped into a Six Corners Mattress Firm store on an emergency bathroom break.
When store employee Sagine Lazarre allowed the funny lady to use the store's restroom, the generous comedian repaid the favor by buying Lazarre a $2,000 mattress! A rep for Schumer confirmed the story to TODAY.



Ethan Miller / Getty Images/CinemaCon
Actress and comedian Amy Schumer gave a mattress store employee a generous gift after the woman let her use the store's bathroom.

Lazarre — who at first didn't recognize Schumer —told WGN News on Wednesday, "It’s amazing, mind blowing. I’m still shocked."
"She comes out of the bathroom and asks me which one of these (mattresses) is my favorite," Lazarre continued. "She told me she wanted to buy it for me. And I was was so shocked!”



Paul Drinkwater / NBCUniversal/Getty Images
Schumer appears opposite Hollywood legend Goldie Hawn in the upcoming "Snatched."
Once Schumer left the store, Lazarre typed her name into Google and realized she'd seen the star's stand-up comedy specials.
"The lady that was right there talking to me is Amy Schumer. It was amazing. Unbelievable," she said.
Lazarre said the mattress came at the perfect time since she and her daughter recently moved into a new apartment.



Schumer made news last year when she attended the Broadway hit "Hamilton" and left a $1000 tip on a $77 bar tab! Hear all about it in the video below.
This news is about    .today.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

كيفيه بيع منتج على النت

كيفيه بيع منتج على النت كيفيه بيع منتج على النت هناك ثلاثه طرق 1_البيع عبر الترويج المنتج  عبر موقغ التواصل الاجتماعى  الفيس بوك  توتر يوت يوب 2_البيع عبر مواقع الانترنت مثل موقع البيع مثل   لعل   مواقع الاعلانات المبوبه   هي الوسيله الافضل لبيع المنتجات المستعمله و الجديده و هي الوسيله الاكثر سهوله بين الوسائل الاخرى حيث تعد هي همزة الوصل بين كل من البائع و المشتري حيث تمكن كل من البائع بعرض منتجاته اى كانت مستعمله او جديده كما تمكن المشترى ايضاَ من عرض رغبته في الحصول على منتج محدد حال لم يجده في الاسواق العاديه او في مواقع التسوق و كل ذلك يكون بشكل مجاني ايضاً توجد بعض المزايا التى توفرها بعض المواقع و هي الاعلانات المدفوعه و هي تمكن البائع من الوصول الى شريحه اوسع على تلك المواقع عبر تميز الاعلان و اعطاءه مساحه اكبر للظهور على الموقع و تكون تلك الخدمه بمقابل ليس بالضخم, هذه كانت بعض التفاصيل الصغيره الان نترككم مع مجموعه لاشهر و افضل مواقع الاعلانات المبوبه العربيه اولكس يعتبر موقع OLX واحداً من مواقع الاعلانات المبوبه الاكثر شهره في الوطن العربي و ذلك لما

بالصور 10 معلومات لا تعرفها عن الممثلة السورية التي مارست جهاد النكاح مع داعش

انتشرت خلال الساعات الماضية أنباء عن فضح الممثلة السورية لونا الحسن، المعروفة بممارسة "البورنو"، علنيًا، بأنها على علاقة بأطراف من "داعش"، المصنفة كجماعة إرهابية، حيث أشارت التقارير إلى أنها كانت على علاقة مع مجد سليمان، واستمرت معه لفترة من الزمن بعد أن سرقت منه مبالغ خرافية وعندما اكتشف سرقتها لجأت لشخص يُدعى سامر الخوري، واتفقت معه على أن يشتري منزلًا لوالدها نواف الحسن، وقامت بتصوير بعض مقاطع البورنو مع سامر الخوري، وحصلت منه على مبالغ كبيرة حيث أن أخاها كفاح الحسن، معتقل في سجون تدمر بتهمة سرقة أموال الجيش واستطاعت إخراجه من السجن بمساعدة مالية من "الخوري"، ومساعدة الممثل فراس ابراهيم، ومن بعدها تركت سامر الخوري، وتعرفت على مهند حمود، أحد التجار المعروفين في سوريا، وعقب انتشار هذه الحداث ننشر معلومات لا يعرفها الجمهور عن لونا الحسن. 10-لونا الحسن، هي ممثلة سورية، ولدت في سوريا، وانتقلت إلى الإمارات العربية المتحدة. 9-درست القانون وتخرجت في كلية الحقوق بجامعة دمشق، ولكنها فضلت التمثيل على المحاماة، فالتحقت بالمعهد العالي للفنون المسرحي

حقيقة طلب شركة أمريكية ممثلين مصريين في أفلام إباحية.. «cairo scene» الاختبار في فيلا بالغردقة

شارك أثار خبر نشره موقع "cairo scene"، عن دعوة إحدي شركات أفلام البورنو الأمريكية لطلب ممثلين مصريين للعمل في أفلامها في لوس أنجلوس، حالة من الغضب بين نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك وتويتر"، خاصة وأن الموقع استند في معلوماته على دعوة نشرت في إحدي مواقع البورنو، وعندما تتبع النشطاء الدعوة وجدوا أن الموقع يروج لـ "كذبة أبريل".   ليست الأولى الغريب أن الموقع أكد أن هناك طبعة جديدة من "ديسين ديزني" نشرت آخر دعوة لها على كريجزلست مصر، الذي كان مثيرا للاهتمام على نحو مماثل، طلبت فيه ممثلين "رجال ونساء" من مصر تتراوح أعمارهم بين 18 و28 عامًا لإجراء الاختبارات في مدينة الغردقة لسلسلة من الأفلام الإباحية للكبار فقط تحت عنوان «الفرعونية».   وعاد الموقع "cairo scene" ليكذب الخبر ويؤكد أنه مجرد كذبة أبريل، وكان الموقع ذاته قد نشر في عام 2014 أن هناك نوادي للعراة تم افتتاحها على الشواطيء المصرية، ليعود ويُكذب الخبر مرة أخرى قائلا: "إن الخبر لم يكن حقيقيًا بل كان مجرد كذبة أبريل".   كذبة أبريل موضوع الخ