التخطي إلى المحتوى الرئيسي

كيفيه بيع منتج على النت

1

4 مرشحين يهددون عرش مرتضى منصور في نادى الزمالك


أصبح كرسي رئاسة مجلس إدارة نادى الزمالك مطمع لكثير من أبناء النادي خاصة بعد تصاعد أزمات رئيس القلعة البيضاء مرتضى منصور في الفترة الأخيرة مع اتحاد الكرة والهبوط المفاجئ للفريق الأول لكرة القدم وابتعد عن المنافسة على درع الدوري للموسم الثاني على التولي، إلى جانب التداخل المستمر لرئيس النادي في الأمور الفنية مما أدى إلى تغير 4 مدربين خلال الموسم الحالي.. رصدت «صوت الأمة» أبرز المرشحين لخوض انتخابات مقعد الرئاسة للمارد الأبيض.


كمال درويش
كمال درويش أحد رموز كرة اليد في نادي الزمالك حيث قاد يد الفريق الأبيض لاكتساح البطولات فترة السبعينات وأوائل الثمانينات ويعتبر أحد أبناء الجيل الذهبي ليد الزمالك.
تولى مقاليد الرئاسة بالبيت الأبيض في الفترة من عام 1996 إلى عام 2001، وأعيد انتخابه لفترة ثانية من 2001 إلى عام 2005 كما تولى رئاسة النادي في أكتوبر عام 2013 بعد إن أسند طاهر أبو زيد وزير الرياضة مهام إدارة نادي الزمالك  في مجلس مؤقت تولى منصب رئيس إتحاد الملاكمة، وعميد كلية التربية الرياضية سابقاً.
ينوى درويش الترشيح لرئاسة نادى الزمالك مرة أخرى وخاصة انه صرح إلى العديد من المقربين له من أصدقائه إن يفكر في خوض الانتخابات المقبلة.
 
 
أحمد سليمان

أحمد سليمان عضو مجلس الإدارة المستقيل أعلن انه سيترشح لرئاسة نادى الزمالك في الانتخابات المقبلة وقال عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»: «احتراما لجماهير وأعضاء نادي الزمالك رغبتهم في ترشيحي لرئاسة نادي الزمالك أعلن من اليوم قيامتي بالترشح في انتخابات نادي الزمالك علي منصب الرئاسة مهما كلفني الأمر ولو كانت حياتي وما أملك وإزاحة ما أساء لهذا الكيان العظيم»، ما يؤكد أن سليمان سيخوض الانتخابات المقبلة سواء من خلال قائمة أو منفردا.


 
ممدوح عباس

ممدوح عباس رئيس نادي الزمالك السابق  تولى  قيادة القلعة البيضاء  فى الفترة من 2006 إلى 2009، وشهدت هذه الفترة العديد من الأزمات المالية وتدخل عباس لحل هذه المشاكل المالية وأعلن عباس إنه ينوى الترشح لمقعد الرئاسة حتى يخرج البيت الأبيض من النفق المظلم من وجه نظر عباس، الذي يحتاج لرئيس نادى لدية القدرة على الإدارة والابتكار والنهوض بالنادي رياضيا واجتماعيا بشكل أفضل مما يحدث الآن في عهد الرئيس الحالي مرتضى منصور خاصة إن وجود عباس على مقعد الرئاسة سوف يتيح له استرداد الأموال التي اقرضها للنادي في فترة ولايته.


 
رؤوف جاسر
رؤوف جاسر، نائب رئيس النادي الأسبق، أعلن ينوى الترشح لمنصب رئيس القلعة البيضاء فى الانتخابات المقبلة خاصة أنه يعتبر أن المارد الأبيض يمر بأسوأ فترة عبر تاريخه منذ عام 1911 وان ما يفعله مرتضى رئيس النادي الحالي يعد إهدار للمال العام وكلها مشاريع وهمية.
جاسر كان نائبا بمجلس ممدوح عباس في الفترة من 2006 إلى 2006 ولم هناك وئام بين وباقي أعضاء المجلس مما جعله يرفض الاستمرار ويتقد باستقالة ثم عاد وترشح على مقعد الرئيس في الانتخابات الأخيرة ولم يوفق وفاز مرتضى بمقعد الرئاسة.

 


تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

بالصور 10 معلومات لا تعرفها عن الممثلة السورية التي مارست جهاد النكاح مع داعش

انتشرت خلال الساعات الماضية أنباء عن فضح الممثلة السورية لونا الحسن، المعروفة بممارسة "البورنو"، علنيًا، بأنها على علاقة بأطراف من "داعش"، المصنفة كجماعة إرهابية، حيث أشارت التقارير إلى أنها كانت على علاقة مع مجد سليمان، واستمرت معه لفترة من الزمن بعد أن سرقت منه مبالغ خرافية وعندما اكتشف سرقتها لجأت لشخص يُدعى سامر الخوري، واتفقت معه على أن يشتري منزلًا لوالدها نواف الحسن، وقامت بتصوير بعض مقاطع البورنو مع سامر الخوري، وحصلت منه على مبالغ كبيرة حيث أن أخاها كفاح الحسن، معتقل في سجون تدمر بتهمة سرقة أموال الجيش واستطاعت إخراجه من السجن بمساعدة مالية من "الخوري"، ومساعدة الممثل فراس ابراهيم، ومن بعدها تركت سامر الخوري، وتعرفت على مهند حمود، أحد التجار المعروفين في سوريا، وعقب انتشار هذه الحداث ننشر معلومات لا يعرفها الجمهور عن لونا الحسن. 10-لونا الحسن، هي ممثلة سورية، ولدت في سوريا، وانتقلت إلى الإمارات العربية المتحدة. 9-درست القانون وتخرجت في كلية الحقوق بجامعة دمشق، ولكنها فضلت التمثيل على المحاماة، فالتحقت بالمعهد العالي للفنون المسرحي

القصة الكاملة لضبط سيارة باشا مصر

تعتبر "السوشيال ميديا" أحد أبرز الأسلحة المستخدمة لكشف العديد من الأسرار، كان آخرها التركيز على سيارة تحمل لوحة معدنية مكتوب عليها "باشا مصر" بدل من الأرقام المعدنية المتداولة.            البداية تناقلت على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" صورة سيارة تسير في شوارع "طنطا" مكتوب عليها "باشا مصر" بدل من لوحاتها المعدنية، الأمر الذى فسره البعض أنها ربما تكون سيارة ظابط. src="https://www.elfagr.org/upload/photo/parags/220/2/298.jpg?q=1" style="border: 0px; box-sizing: inherit; cursor: pointer; display: block; height: auto; line-height: 0; margin: 10px auto; max-width: 100%; position: relative;" /> استياء وشكاوى قام رواد "فيس بوك" بتداول الصورة، معربين عن استيائهم الشديد مما فعله المذكور وتحديه أحكام القانون.           وتعددت  الشكاوى أمام اللواء طارق حسونة مدير أمن الغربية بقيام شاب باستقلال سيارة بدون لوحات ووضعه لافتة كتب عليها "باشا مصر" والسير بها بالطريق العام فى شوا