التخطي إلى المحتوى الرئيسي

كيفيه بيع منتج على النت

1

تعرف على مرتكب هجوم الشانزليزيه في فرنس



حسن محرم   مرتكب هجوم الشانزليزيه مسلم من أصول فرنسية
كريم شورفي كان ملاحقاً من قبل في تحقيق قضائي بعد إعلانه رغبته مقتل أفراد شرطة 
حكم عليه فى 2003 بالسجن 15 عاما وتم تخفيض العقوبة لـ 5 أعوام
داعش يؤكد أن مرتكب الهجوم بلجيكي وفرنسا تقول إنه فرنسي 

كشفت السلطات الفرنسية عن هوية مرتكب هجوم الشانزليزيه، الذي خلف شرطياً قتيلاً وإثنين آخرين مصابين في حالة حرجة، وذلك قبل يومين من انطلاق ماراثون الانتخابات الرئاسية.

وبحسب السلطات الفرنسية، فإن مرتكب الهجوم هو كريم الشورفي، والمدان في السابق بمحاولة اغتيال رجال شرطة، مؤكدة أنها قامت بمداهمة منزله في سين إي مارن.

هجوم قبل الانتخابات

وفي تقرير عن كريم شورفي، لمجلة "لوبوان"، أوضحت أنه في الوقت الذي يستعد مرشحو الانتخابات الرئاسية الفرنسية لوضع اللمسات الاخيرة لحملتهم الانتخابية، قتل شرطي وإصيب اثنان آخران في هجوم مساء أمس الخميس في شارع الشانزليزيه بباريس، وهو الهجوم الذي أعلن تنظيم داعش مسئولية ارتكابه.

ووفقا للمعلومات التي حصلت عليها المجلة فإن مرتكب الهجوم هو كريم شورفي ولد في 31 ديسمبر 1977 في إقليم ليفري جارجان، ويحمل الجنيسة الفرنسية.

مدان بالسجن 15 عاما

وبحسب المعلومات أيضا، فإنه عاش مع والدته في مدينة شيل بمقاطعة سين إي مارن.

ووفقا لمصادر أمنية قريبة من التحقيقات، فإن شورفي كان مستهدفا بتحقيق سابق لسلطات مكافحة الإرهاب، لاسيما بعدما أعرب عن نيته من قبل عن قتل رجال شرطة.

ووفقا للمعلومات فإن كريم شورفي، قد أدين بالسجن 15 عاما في 2003، لبسبب محاولته قتل 3 أشخاص في حادث يعود إلى 2001، من بينهم شرطيان، وفي 2005، تم تخفيض العقوبة إلى 5 سنوات.

بيان داعش يشتت الشرطة الفرنسية

بعد الهجوم، خرج النائب العام الفرنسي ليؤكد أنه تم التعرف على هوية مرتكب الهجوم وتم التحقق منها، لكنه رفض الإفصاح عن اسمه لآن التحقيق لا يزال مفتوحا. لكن مصادر مقربة من التحقيق أكدت أنه مواطن فرنسي واسمه كريم شورفي.

أما داعش، فقد منح مرتكب الهجوم اسم آخر وهو أبو يوسف البلجيكي، وأنه أحد مقاتلي التنظيم، وفق البيان الذي أصدره داعش ونشرته وكالة أعماق.

تلفت مجلة "لوبوان" إلى أن بيان تنظيم داعش أثار حيرة لدى السلطات الفرنسية، فعلى الرغم من أنها لديها تاكيدات بأنه مرتكب الهجوم هو شورفي ومن أصول فرنسية وفقا للسيارة التي كان يركبها خلال الهجوم والمسجلة باسمه، إلا أن تنظيم داعش يؤكد أنه مقاتل بلجيكي.

وبحسب المجلة فإن السلطات الفرنسية تطرح اسئلة، مثل: هل هو نفس الشخص المذكور أم هل هو أحد مقاتلي داعش البلجيكيين الذي استطاع دخول فرنسا لارتكاب الهجوم؟ تشير المجلة إلى أن السلطات تدرس الإجابة على هذه الاسئلة.

سيناريو الهجوم 

ووفقا لأفراد الشرطة الموجودين في الموقع، فإن مرتكب الهجوم وصل إلى شارع الشانزليزيه في سيارته وخرج منها، وعلى الفور فتح النار على سيارة للشرطة، باستخدام سلاح رشاش، وتسبب في ذلك في مقتل أحد أفراد الشرطة وإصابة إثنين آخرين.

وبحسب الشرطة فإن مرتكب الهجوم حاول الإجهاز على المصابين الاثنين بإطلاق النار خلال ركضه.

وبينت المصادر الأمنية أن سائحة أخرى كانت في الموقع أصيبت بطلقة نارية في ركبتها.

وبعد الهجوم انتشرت قوات الأمن في الحي كما تمت مراقبة الوضع بواسطة هليكوبتر.

ردود أفعال المرشحين للرئاسة

وعلى الفور، أدلى مرشحو الانتخابات الرئاسية الفرنسية بردود أفعالهم على مواقع التواصل أو على القنوات والصحف.

ومن جانبه، أعلن فرانسوا فيون أجل زيارة له كان من المفترض أن يجريها إلى مقاطعة آلب، اليوم الجمعة.

>كما ألغت مرشحة اليمين المتطرف الفرنسي، مارين لوبان هي الأخرى زيارات ضمن برنامجها الانتخابي.

وعبر غالبية المرشحين عن تعاطفهم وتضامنهم مع قوات الأمن الفرنسية. 
هذا الخبر منقول من : صدى البلد

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

بالصور 10 معلومات لا تعرفها عن الممثلة السورية التي مارست جهاد النكاح مع داعش

انتشرت خلال الساعات الماضية أنباء عن فضح الممثلة السورية لونا الحسن، المعروفة بممارسة "البورنو"، علنيًا، بأنها على علاقة بأطراف من "داعش"، المصنفة كجماعة إرهابية، حيث أشارت التقارير إلى أنها كانت على علاقة مع مجد سليمان، واستمرت معه لفترة من الزمن بعد أن سرقت منه مبالغ خرافية وعندما اكتشف سرقتها لجأت لشخص يُدعى سامر الخوري، واتفقت معه على أن يشتري منزلًا لوالدها نواف الحسن، وقامت بتصوير بعض مقاطع البورنو مع سامر الخوري، وحصلت منه على مبالغ كبيرة حيث أن أخاها كفاح الحسن، معتقل في سجون تدمر بتهمة سرقة أموال الجيش واستطاعت إخراجه من السجن بمساعدة مالية من "الخوري"، ومساعدة الممثل فراس ابراهيم، ومن بعدها تركت سامر الخوري، وتعرفت على مهند حمود، أحد التجار المعروفين في سوريا، وعقب انتشار هذه الحداث ننشر معلومات لا يعرفها الجمهور عن لونا الحسن. 10-لونا الحسن، هي ممثلة سورية، ولدت في سوريا، وانتقلت إلى الإمارات العربية المتحدة. 9-درست القانون وتخرجت في كلية الحقوق بجامعة دمشق، ولكنها فضلت التمثيل على المحاماة، فالتحقت بالمعهد العالي للفنون المسرحي

شاهد أول صورة لزوجة مصطفى خاطر نجم مسرح مصر

شارك الفنان مصطفى خاطر، نجم فريق "مسرح مصر" أول صورة له من حفل عقد قرانه "روان" اليوم، وظهرت معه في الصورة لأول مرة، بعد انتهاء عقد القران. وأقيم اليوم عقد قران مصطفى خاطر وروان، من خارج الوسط الفنى، فى منزله وسط عائلته وبعض الأصدقاء المقربين. هذا الخبر منقول من : صدى البلد

كيفيه بيع منتج على النت

كيفيه بيع منتج على النت كيفيه بيع منتج على النت هناك ثلاثه طرق 1_البيع عبر الترويج المنتج  عبر موقغ التواصل الاجتماعى  الفيس بوك  توتر يوت يوب 2_البيع عبر مواقع الانترنت مثل موقع البيع مثل   لعل   مواقع الاعلانات المبوبه   هي الوسيله الافضل لبيع المنتجات المستعمله و الجديده و هي الوسيله الاكثر سهوله بين الوسائل الاخرى حيث تعد هي همزة الوصل بين كل من البائع و المشتري حيث تمكن كل من البائع بعرض منتجاته اى كانت مستعمله او جديده كما تمكن المشترى ايضاَ من عرض رغبته في الحصول على منتج محدد حال لم يجده في الاسواق العاديه او في مواقع التسوق و كل ذلك يكون بشكل مجاني ايضاً توجد بعض المزايا التى توفرها بعض المواقع و هي الاعلانات المدفوعه و هي تمكن البائع من الوصول الى شريحه اوسع على تلك المواقع عبر تميز الاعلان و اعطاءه مساحه اكبر للظهور على الموقع و تكون تلك الخدمه بمقابل ليس بالضخم, هذه كانت بعض التفاصيل الصغيره الان نترككم مع مجموعه لاشهر و افضل مواقع الاعلانات المبوبه العربيه اولكس يعتبر موقع OLX واحداً من مواقع الاعلانات المبوبه الاكثر شهره في الوطن العربي و ذلك لما