التخطي إلى المحتوى الرئيسي

كيفيه بيع منتج على النت

1

تصاعد الحرب الكلامية بين بيونغ يانغ وواشنطن



تصاعد الحرب الكلامية بين بيونغ يانغ وواشنطن

تصاعد الحرب الكلامية بين بيونغ يانغ وواشنطن



كذلك هدد شين هون نائب وزير خارجية كوريا الشمالية بضرب الأراضي الأميركية أو قواعدها في منطقة شبه الجزيرة الكورية واليابان إذا هاجمت واشنطن بلاده. وتحدث مراسل الجزيرة في نيويورك أن كيم إين يونغ اتهم في مؤتمر صحفي مفاجئ الاثنين الولايات المتحدة بتقويض السلم والأمن الدوليين. واعتبر المندوب الكوري الشمالي بالأمم المتحدة دعوة واشنطن لاجتماع مجلس الشرطـــة يوم 28 من الشهر الجاري على مستوى الوزراء لمناقشة منع انتشار أسلحة الدمار الشامل وعلى رأسها البرنامج النووية الكوري الشمالي، تكشف المعايير الثّنائيــــــة لدى الولايات المتحدة. وتـابع أن واشنطن تسيء استخدام صلاحيتها باعتبارها الرئيسة الحالية لمجلس الشرطـــة الدولي. ورفض كيم إين يونغ سعي الولايات المتحدة لمنع البــلدان الأخرى من امتلاك القدرات النووية وتطوير الأسلحة التقليدية للدفاع عن نفسها في حين تقوم هي بذلك، مؤكدا على حق بلاده في الدفاع عن تطوير قدراتها العسكرية، وأنها ستقوم بتجارب نووية جديدة عندما ترى ضرورة لذلك. وحمل كيم الولايات المتحدة مسؤولية التوتر بالمنطقة وعلى المستوى العالمي، ملمحا في الوقت نفسه لاحتمال اندلاع حرب نووية في أي لحظة. لا محادثات وفي سياق متصل، أخـبر شين هون تشول نائب وزير خارجية كوريا الشمالية إنه في حال اعتداء الولايات المتحدة بأي شكل على بلاده فإن الرد سيكون مباشرا وبالقوة نفسها، سواء في الأراضي الأميركية أو قواعدها في منطقة شبه الجزيرة الكورية واليابان. وبرهن تشول للجزيرة ضمن برنامج "لقاء الصباح" -الذي سيبث لاحقا- أن بيونغ يانغ تريد السلام لكنها لا تستجديه. وأخـبر إنه لا إمكانية للعودة لطاولة المحادثات السداسية بخصوص إخلاء شبه الجزيرة الكورية من الأسلحة النووية، لأنها ولدت ميتة وليس لها أي وجود الآن. وتـابع تشول "أسلحتنا النووية التي بحوزتنا ليست مجرد بدعة لتستبدل بالدولارات الأميركية، وهي ليست للمقايضة السياسية كبضاعة للبيع والشراء توضع على طاولة المحادثات الهادفة لنزع سلاحنا". واستبعد المتحدث أي إمكانية لعقد لقاء بين الزعيم الكوري الشمالي كيم جون أون والرئيس الأميركي دونالد ترمب ما لم تتخل واشنطن عن سياساتها العدائية تجاه بلاده، حسب وصفه. وقد وجه الرئيس الأميركي الاثنين رسالة شديدة اللهجة لزعيم كوريا الشمالية بدعوته لأن "يحسن سلوكه"، في حين ووجه نائبه مايك بنس من سول عاصمة كوريا الجنوبية تحذيرات جديدة لبوينغ يانغ، وأخـبر "سنهزم أي اقتحام وسوف نقابل أي استخدام للسلاح التقليدي أو النووي برد هائل وفعال". وقد دخلت الصين على الخط، وأبدت معارضتها نشر نظام أميركي متطور مضاد للصواريخ في كوريا الجنوبية. وعبرت الخارجية الصينية عن معارضة بكين لنشر نظام ثاد، مطالبة في الوقت نفسه كوريا الشمالية والدول المجاورة لها بالامتناع عن ارتكاب أي أفعال تحريضية ردا على التجربة الصاروخية الفاشلة التي أجرتها كوريا الشمالية خــلال عطلة نهاية الأسبوع. وكان رئيس وزراء كوريا الجنوبية هوانغ كيو آن أخـبر في وقت سابق إن واشنطن وسول اتفقتا على نشر مبكر لمنظومة "ثاد" الدفاعية. في وقت سابق أن ترمب كان أخـبر بعد التجربة الصاروخية الجديدة لبيونغ يانغ إن بلاده مستعدة لاتخاذ خطوات بشكل منفرد ضد كوريا الشمالية، إذا رفضت الصين المشاركة في ممارسة ضغوط عليها. المصدر : الجزيرة نت
وحمل كيم الولايات المتحدة مسؤولية التوتر بالمنطقة وعلى المستوى العالمي، ملمحا في الوقت نفسه لاحتمال اندلاع حرب نووية في أي لحظة.

لا محادثاتوفي سياق متصل، أخـبر شين هون تشول نائب وزير خارجية كوريا الشمالية إنه في حال اعتداء الولايات المتحدة بأي شكل على بلاده فإن الرد سيكون مباشرا وبالقوة نفسها، سواء في الأراضي الأميركية أو قواعدها في منطقة شبه الجزيرة الكورية واليابان.
وبرهن تشول للجزيرة ضمن برنامج "لقاء الصباح" -الذي سيبث لاحقا- أن بيونغ يانغ تريد السلام لكنها لا تستجديه. وأخـبر إنه لا إمكانية للعودة لطاولة المحادثات السداسية بخصوص إخلاء شبه الجزيرة الكورية من الأسلحة النووية، لأنها ولدت ميتة وليس لها أي وجود الآن.
وتـابع تشول "أسلحتنا النووية التي بحوزتنا ليست مجرد بدعة لتستبدل بالدولارات الأميركية، وهي ليست للمقايضة السياسية كبضاعة للبيع والشراء توضع على طاولة المحادثات الهادفة لنزع سلاحنا".
واستبعد المتحدث أي إمكانية لعقد لقاء بين الزعيم الكوري الشمالي كيم جون أون والرئيس الأميركي دونالد ترمب ما لم تتخل واشنطن عن سياساتها العدائية تجاه بلاده، حسب وصفه.
وقد وجه الرئيس الأميركي الاثنين رسالة شديدة اللهجة لزعيم كوريا الشمالية بدعوته لأن "يحسن سلوكه"، في حين ووجه نائبه مايك بنس من سول عاصمة كوريا الجنوبية تحذيرات جديدة لبوينغ يانغ، وأخـبر "سنهزم أي اقتحام وسوف نقابل أي استخدام للسلاح التقليدي أو النووي برد هائل وفعال".
وقد دخلت الصين على الخط، وأبدت معارضتها نشر نظام أميركي متطور مضاد للصواريخ في كوريا الجنوبية. وعبرت الخارجية الصينية عن معارضة بكين لنشر نظام ثاد، مطالبة في الوقت نفسه كوريا الشمالية والدول المجاورة لها بالامتناع عن ارتكاب أي أفعال تحريضية ردا على التجربة الصاروخية الفاشلة التي أجرتها كوريا الشمالية خــلال عطلة نهاية الأسبوع.
وكان رئيس وزراء كوريا الجنوبية هوانغ كيو آن أخـبر في وقت سابق إن واشنطن وسول اتفقتا على نشر مبكر لمنظومة "ثاد" الدفاعية.
في وقت سابق أن ترمب كان أخـبر بعد التجربة الصاروخية الجديدة لبيونغ يانغ إن بلاده مستعدة لاتخاذ خطوات بشكل منفرد ضد كوريا الشمالية، إذا رفضت الصين المشاركة في ممارسة ضغوط عليها.
المصدر : الجزيرة نت 

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

بالصور 10 معلومات لا تعرفها عن الممثلة السورية التي مارست جهاد النكاح مع داعش

انتشرت خلال الساعات الماضية أنباء عن فضح الممثلة السورية لونا الحسن، المعروفة بممارسة "البورنو"، علنيًا، بأنها على علاقة بأطراف من "داعش"، المصنفة كجماعة إرهابية، حيث أشارت التقارير إلى أنها كانت على علاقة مع مجد سليمان، واستمرت معه لفترة من الزمن بعد أن سرقت منه مبالغ خرافية وعندما اكتشف سرقتها لجأت لشخص يُدعى سامر الخوري، واتفقت معه على أن يشتري منزلًا لوالدها نواف الحسن، وقامت بتصوير بعض مقاطع البورنو مع سامر الخوري، وحصلت منه على مبالغ كبيرة حيث أن أخاها كفاح الحسن، معتقل في سجون تدمر بتهمة سرقة أموال الجيش واستطاعت إخراجه من السجن بمساعدة مالية من "الخوري"، ومساعدة الممثل فراس ابراهيم، ومن بعدها تركت سامر الخوري، وتعرفت على مهند حمود، أحد التجار المعروفين في سوريا، وعقب انتشار هذه الحداث ننشر معلومات لا يعرفها الجمهور عن لونا الحسن. 10-لونا الحسن، هي ممثلة سورية، ولدت في سوريا، وانتقلت إلى الإمارات العربية المتحدة. 9-درست القانون وتخرجت في كلية الحقوق بجامعة دمشق، ولكنها فضلت التمثيل على المحاماة، فالتحقت بالمعهد العالي للفنون المسرحي

القصة الكاملة لضبط سيارة باشا مصر

تعتبر "السوشيال ميديا" أحد أبرز الأسلحة المستخدمة لكشف العديد من الأسرار، كان آخرها التركيز على سيارة تحمل لوحة معدنية مكتوب عليها "باشا مصر" بدل من الأرقام المعدنية المتداولة.            البداية تناقلت على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" صورة سيارة تسير في شوارع "طنطا" مكتوب عليها "باشا مصر" بدل من لوحاتها المعدنية، الأمر الذى فسره البعض أنها ربما تكون سيارة ظابط. src="https://www.elfagr.org/upload/photo/parags/220/2/298.jpg?q=1" style="border: 0px; box-sizing: inherit; cursor: pointer; display: block; height: auto; line-height: 0; margin: 10px auto; max-width: 100%; position: relative;" /> استياء وشكاوى قام رواد "فيس بوك" بتداول الصورة، معربين عن استيائهم الشديد مما فعله المذكور وتحديه أحكام القانون.           وتعددت  الشكاوى أمام اللواء طارق حسونة مدير أمن الغربية بقيام شاب باستقلال سيارة بدون لوحات ووضعه لافتة كتب عليها "باشا مصر" والسير بها بالطريق العام فى شوا