التخطي إلى المحتوى الرئيسي

كيفيه بيع منتج على النت

1




يتعرض النجوم بين الحين والآخر لشائعات تلاحقهم على مدار السنة فيما يتعلق بالحب والارتباط والزواج، ودائمًا تكون إجابة الفنانين ما بين الصمت والتجاهل أو الرد والنفي، ولكن في بعض الأحيان تتحول الشائعة إلى حقيقة.

«فيتو» ترصد أبرز الشائعات التي تحولت إلى حقيقة.

إسراء عبد الفتاح وحمدي المرغني
 
تحولت شائعة ارتباط ثنائي مسرح مصر إلى حقيقة، عندما تقدم المرغني لخطبة إسراء التي وافقت وقررت تكليل قصة حبهما بالزواج.  
 حيث فاجأ نجم مسرح مصر "حمدي المرغني"، جمهوره ومحبيه، بنشر صورة، ظهر خلالها وهو ممسكا بدبلة خطوبة ويعرض الزواج على زميلته "إسراء عبد الفتاح".
 
وعلق "حمدي" على الصورة، قائلا: "تتجوزيني"، لتقوم هي الأخرى بالرد عليه بالموافقة، من خلال صفحتها الشخصية على موقع "إنستجرام"، وذلك بعدما فاجأها بإحضار مجموعة من صديقاتها يرتدن "تي شيرتات" مكتوب عليها "will you marry me". 

 
الرداد وإيمي
  ارتباط حسن الرداد والفنانة إيمي سمير غانم كان من أكثر الشائعات التي تم نفيها في كل وسائل الإعلام.


وتسببت هذه العلاقة في أزمة لحسن الرداد مع الصحفيين بعد نشر مقطع فيديو له وهو يصف أحد الصحفيين بالفاشل عندما سأله عن علاقته بالفنانة إيمي سمير غانم وحقيقة وجود ارتباط بينهما، بعد ظهورهما وهما يرتديان أزياء خاصة بعروسين في أكثر من عمل، إلا أن الثنائى نفى وجود أي علاقة عاطفية بينهما، وأكدا أنهما مجرد أصدقاء.  

ولكن سرعان ما أصبحت الشائعة حقيقة في شهر نوفمبر 2016 بعد إعلانهما عن موعد الزفاف.

عمرو يوسف وكندة  
  لم ترحم الشائعات عمرو يوسف وكندة علوش بعد تألقهما معا في الفترة الأخيرة، حيث تم تداول شائعات ارتباطهما، لكن كل منهما كان ينفي خبر ارتباطهما بنفس الكلمات: «نحن أصدقاء ومشاهد الحب بيننا مجرد تمثيل، ونحن سعداء أننا اجتهدنا في التمثيل، لدرجة أن الناس صدقوا أننا نعيش قصة حب حقيقية». 


  وبعد التزامهما الصمت خرج الفنان عمرو يوسف ليعلن ارتباطه رسميا بالفنانة السورية كندة علوش.
ونشر عمرو على حسابه الشخصي على "إنستجرام"، آنذاك صورة تجمعه بكندة علوش وعلّق عليها قائلًا: «كل أهلي وأصحابي وحبايبي فرحتكم بينا زادت من فرحتي ألف مرة، محبتكم واصلة لنا ومفرحانا فوق ما تتخيلوا».

ولم يتخيل أحد أن تسير الأحداث بتلك السرعة، ففي الخمس أشهر الماضية بدأت الشائعة في الانتشار عن ارتباط عمرو يوسف بكندة بعد رؤيتهما أكثر من مرة في أماكن متفرقة.

إيمان العاصي وطارق صبري
  وفي نفس وفت إعلان عمرو يوسف وكندة علوش خبر زواجهما، خرج خبر خطبة إيمان العاصي والفنان طارق صبري على الرغم من عدم إعلان إيمان بشكل رسمي أو نشر صور من حفل خطبتها، لكن حرصت العديد من النجمات على نشر صور العروسين، مقدمين لهما رسائل التهاني على الخطوبة.  
هذا الخبر منقول من : موقع فيتو

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

بالصور 10 معلومات لا تعرفها عن الممثلة السورية التي مارست جهاد النكاح مع داعش

انتشرت خلال الساعات الماضية أنباء عن فضح الممثلة السورية لونا الحسن، المعروفة بممارسة "البورنو"، علنيًا، بأنها على علاقة بأطراف من "داعش"، المصنفة كجماعة إرهابية، حيث أشارت التقارير إلى أنها كانت على علاقة مع مجد سليمان، واستمرت معه لفترة من الزمن بعد أن سرقت منه مبالغ خرافية وعندما اكتشف سرقتها لجأت لشخص يُدعى سامر الخوري، واتفقت معه على أن يشتري منزلًا لوالدها نواف الحسن، وقامت بتصوير بعض مقاطع البورنو مع سامر الخوري، وحصلت منه على مبالغ كبيرة حيث أن أخاها كفاح الحسن، معتقل في سجون تدمر بتهمة سرقة أموال الجيش واستطاعت إخراجه من السجن بمساعدة مالية من "الخوري"، ومساعدة الممثل فراس ابراهيم، ومن بعدها تركت سامر الخوري، وتعرفت على مهند حمود، أحد التجار المعروفين في سوريا، وعقب انتشار هذه الحداث ننشر معلومات لا يعرفها الجمهور عن لونا الحسن. 10-لونا الحسن، هي ممثلة سورية، ولدت في سوريا، وانتقلت إلى الإمارات العربية المتحدة. 9-درست القانون وتخرجت في كلية الحقوق بجامعة دمشق، ولكنها فضلت التمثيل على المحاماة، فالتحقت بالمعهد العالي للفنون المسرحي

القصة الكاملة لضبط سيارة باشا مصر

تعتبر "السوشيال ميديا" أحد أبرز الأسلحة المستخدمة لكشف العديد من الأسرار، كان آخرها التركيز على سيارة تحمل لوحة معدنية مكتوب عليها "باشا مصر" بدل من الأرقام المعدنية المتداولة.            البداية تناقلت على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" صورة سيارة تسير في شوارع "طنطا" مكتوب عليها "باشا مصر" بدل من لوحاتها المعدنية، الأمر الذى فسره البعض أنها ربما تكون سيارة ظابط. src="https://www.elfagr.org/upload/photo/parags/220/2/298.jpg?q=1" style="border: 0px; box-sizing: inherit; cursor: pointer; display: block; height: auto; line-height: 0; margin: 10px auto; max-width: 100%; position: relative;" /> استياء وشكاوى قام رواد "فيس بوك" بتداول الصورة، معربين عن استيائهم الشديد مما فعله المذكور وتحديه أحكام القانون.           وتعددت  الشكاوى أمام اللواء طارق حسونة مدير أمن الغربية بقيام شاب باستقلال سيارة بدون لوحات ووضعه لافتة كتب عليها "باشا مصر" والسير بها بالطريق العام فى شوا