التخطي إلى المحتوى الرئيسي

كيفيه بيع منتج على النت

1

«داعش» يخطط لاغتيال البابا في مصر

e="text-align: right;" trbidi="on">



في محاولة لمنعه من زياره مصر،  كشفت  "الشبكة الكاثوليكية العالمية" أن بابا الفاتيكان تلقى تحذيرت كثيرة جدًا من صحفيين في الشأن الدولي ونشطاء يطالبونه بإلغاء زيارته إلى القاهرة؛ لأنه معرض لمحاولة اغتيال من قبل تنظيم داعش الإرهابي. وقالت المنظمة، إن أحد هذه التحذيرات نشرها صحفي برتغالي مقيم في بيروت بصحيفة برتغالية أكد خلالها أن البابا قد يتعرض لمحاولة اغتيال خلال الزيارة. وأكدت، أن التقرير المنشور يحذر البابا من أن الأمن المصري غير قادر على تأمين الزيارة المزمع إجرائها في نهاية الشهر الجاري، مضيفة أن أي مساس بالبابا قد يكون المسمار الأخير في نعش حوار الأديان. وذكر الموقع أن البابا رد على هذه البلبلة، التي أثيرت عمدًا على مواقع التواصل الاجتماعي في أوروبا، للتلفزيون الفرنسي.. قائلا: "زيارتي إلى مصر ما زالت قائمة". في سياق آخر، أكدت صحيفة "لاستمبا" الإيطالية، أن البابا عازم بكل قوة ومصمم على زيارة مصر؛ لدعمها في الحرب ضد الإرهاب، مضيفة أن البابا سيصطحب سيارة مصفحة معه إلى القاهرة، كما أن الأمن المرافق له زار مصر واطمأن على سير الإجراءات.
محاولات سابقة 
ووقعت 3 محاولات اغتيال لبابا الفاتيكان الأسبق، كانت لدوافع سياسية أو من قبل متطرفين مسيحيين، ففي 13 مايو 1981، كان البابا يوحنا بولس يتجول بين حشود من المؤمنين في ساحة القديس بطرس في الذكرى السنوية لظهور العذراء في بلدة فاطمة في البرتغال عام 1917 وفق العقائد الكاثوليكية، حينها أقدم مسلح تركي هو محمد علي أغا، الذي يوصف بكونه خبيرًا ومتدربًا في الرماية إلى جانب كونه عضوًا في "جماعة الذئاب الرمادية الفاشية"، بإطلاق النار على البابا باستخدام مسدس براوننج عيار 9 ملم، وقد استقرت الرصاصات في الأمعاء الغليظة والأمعاء الدقيقة.   وتبين في عام 2006 أن منفذ هذا الهجوم نفذ جريمته لأسباب سياسية وليست دينية وفقًا لجهات تحقيق إيطالية، والتي اتهمت الاستخبارات السوفيتية أنها من دبرت للحادث للانتقام من دور البابا في سقوط الشيوعية. 
هذا الخبر منقول من : وكالات

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

كيفيه بيع منتج على النت

كيفيه بيع منتج على النت كيفيه بيع منتج على النت هناك ثلاثه طرق 1_البيع عبر الترويج المنتج  عبر موقغ التواصل الاجتماعى  الفيس بوك  توتر يوت يوب 2_البيع عبر مواقع الانترنت مثل موقع البيع مثل   لعل   مواقع الاعلانات المبوبه   هي الوسيله الافضل لبيع المنتجات المستعمله و الجديده و هي الوسيله الاكثر سهوله بين الوسائل الاخرى حيث تعد هي همزة الوصل بين كل من البائع و المشتري حيث تمكن كل من البائع بعرض منتجاته اى كانت مستعمله او جديده كما تمكن المشترى ايضاَ من عرض رغبته في الحصول على منتج محدد حال لم يجده في الاسواق العاديه او في مواقع التسوق و كل ذلك يكون بشكل مجاني ايضاً توجد بعض المزايا التى توفرها بعض المواقع و هي الاعلانات المدفوعه و هي تمكن البائع من الوصول الى شريحه اوسع على تلك المواقع عبر تميز الاعلان و اعطاءه مساحه اكبر للظهور على الموقع و تكون تلك الخدمه بمقابل ليس بالضخم, هذه كانت بعض التفاصيل الصغيره الان نترككم مع مجموعه لاشهر و افضل مواقع الاعلانات المبوبه العربيه اولكس يعتبر موقع OLX واحداً من مواقع الاعلانات المبوبه الاكثر شهره في الوطن العربي و ذلك لما