التخطي إلى المحتوى الرئيسي

كيفيه بيع منتج على النت

1

اهداف مباراة الاهلي وبونيودكور الان ( 2-0 ) نتيجة مباراة الاهلي السعودي دوري ابطال اسـيا


اهداف مباراة الاهلي وبونيودكور الان ( 2-0 ) نتيجة مباراة الاهلي السعودي دوري ابطال اسـيا

اهداف مباراة الاهلي وبونيودكوراليوم الاثنين يتقابل الأهلي السعودي مع نظيره بونيودكور الأوزبكستاني , وذلك ضمن مباريات إياب الجولة الخامسة من دوري ابطال اسيا 2017، وقد انتهت مباراة الذهاب بفوز الأهلي السعودي بهدفين دون رد، وستقام المباراة على ملعب بونيودكور بمدينة طشقند وسيقود المباراة طاقم تحكيم صيني بقيادة الحكم فو مينغ ويمنغ هو مساعد أول وونغ ديكسن مساعد ثاني والإيراني علي رضا حكم رابع.
اهداف  مباراة الهلال والاهلى بُثَّ مُبَاشِرُ مجانا يوتيوب اون لاين يوتيوب اليوم بدون تقطيع 

نتيجة مباراة الأهلي السعودي وبونيودكور بُثَّ مُبَاشِرُ اليوم 24-4  في دوري أبطال آسيا رابط بث مباراة الأهلي السعودي وبونيودكور بث مباشر اليوم 24-4 في دوري أبطال آسيا
رابط نتيجةمباراة الأهلي السعودي وبونيودكور بث مباشر اليوم 24-4 في دوري أبطال آسيا

التشكيلة المتوقعة الأهلي السعودي المتوقعة ضد بونيودكور الأوزبكستاني اليوم 
ياسر المسيليم، وليد ياخشوين، محمد آل فتيل، سلمان المؤشر، عمر السومة، حسين المقهوي، محمد عبدالشافي، عقيل الصحبي، سعيد المولد، سعد عبدالأمير، امير كردي.
تشكيلة بونيودكور الأوزبكستاني المتوقعة ضد الأهلي السعودي
زوخروف، اشورماتوف، كوميلوف، دوسان ميسيتش، جوفلون، إلدور، سيميرتان، سانيوف، دوستونبيك، نوريلو، ديلشوبيك.
توقيت مباراة الأهلي السعودي وبونيودكور الأوزبكستاني اليوم
5:00 مساءً بتوقيت السعودية -6:00 مساءً بتوقيت الإمارات - 4:00 مساءً بتوقيت مصر وليبيا - 2:00 مساءً بتوقيت غرينتش .
القنوات الناقلة لمباراة الأهلي السعودي وبونيودكور الأوزبكستاني
بُثَّ مُبَاشِرُ الأهلي السعودي وبونيودكور الأوزبكستاني مباشرة على قناة بي ان سبورت 2 بتعليق المعلق اليمني حسن العيدروس.
وبذلك نكون قد نقلنا اليكم كافة التفاصيل المتعلقة بالمباراة المنتظرة بين فريقى الأهلي السعودي وبونيودكور الأوزبكستاني في دوري ابطال اسيا 2017
مشاهده مباراة الاهلي السعودي وبونيودكور بث مباشر
نتيجةمباراة الاهلي السعودي وبونيودكور بث مباشر,  السعودي دوري ابطال اسيا مشاهده مباشر الان, نقل مباشر بونيودكور اليوم لايف , البث المباشر الاهلي الان , حيث من مقرر ان تقام مباراة اليوم في نقل مباشر ومشاهده لايف للمباراة , في ضمن مباريات الجوله الخامسه من جولات الدوري الابطال الاسيوي , فتقام مباراة ضمن دور المجموعات من بطوله علي ملعب بونيودكور وذلك حينما يحل نادي الاهلي السعودي ضيفاً علي نادي بونيودكور اليوم في مشاهده مباشره لمباريات المجموعه الثالثه من مجموعات البطولة وبث حي مباشر, لايف مباراة اليوم حيث تقام بعدما انتهي ذهاب لها بنتيجه هدفين مقابل لاشئ مباشر الاهلي السعودي الان بعد قليل .
في بث حي مباشر للمباراة تقام مباراة في تمام ساعه 17:00 بتوقيت مكه مكرمه وفي تمام ساعه 16:00 بتوقيت مصر مباشر اليوم الاهلي السعودي.
موعد مباراة الأهلي وبونيودكور يوم 24-4-2017 مباراة العودة في دوري أبطال أسيا 2017 للمحترفين والقنوات الناقلة – ترتيب مجموعة الأهلي السعودي
اليوم مباراة الأهلي وبونيودكور، نتابع معكم تفاصيل وأخبار مباراة الأهلي السعودي ضد بونيودكور والتي هي ضمن دور المجموعات في دوري أبطال أسيا، حيث يلتقى فريق الملكي أمام الفريق الأوزبكي في يوم الاثنين القادم في الجولة الخامسة من دوري أبطال أسيا، وسنتابع معكم جميع أخبار مباراة الأهلي وبونيودكور في دور المجموعات بدور أبطال أسيا 2017 .
ترتيب المجموعة الثالثة مجموعه الأهلي
يتصدر فريق الأهلي السعودي مجموعته المجموعة الثالثة من مجموعات دوري أبطال أسيا للموسم الحالي 2017
في عصر يوم الاثنين الموافق 27 رجب 1438 هجرياً الذي يوافق 24 أبريل 2017 ميلادياً يحل فريق الأهلي السعودي ضيفاً على العاصمة الأوزبكية طشقند للقاء فريق بونيودكور الأوزبكي وسوف تبدأ المباراة طبقا للتوقيتات الأتية .

نتيجةمباراة الاهلي السعودي وبونيودكور الاوزبكي بث مباشر اون لاين اليوم الاثنين 24 ابريل 2017 ضمن الجولة الخامسة لحساب المجموعة الثالثة من بطولة دوري ابطال اسيا . حيث يلتقي فريق الأهلي السعودي مع نظيره بونيودكور الأوزبكي عند الساعة الخامسة بتوقيت مكة المكرمة لحسم التأهل عن المجموعة الثالثة إلى دور الـ 16 في منافسات الجولة الخامسة ما قبل الأخيرة من دور المجموعات بدوري أبطال آسيا لكرة القدم .
ويتصدر الأهلي المجموعة برصيد 8 نقاط من فوزين وتعادلين، بفارق نقطة واحدة عن ذوب اهن الإيراني برصيد 7 نقاط من فوزين وتعادل وخسارة)، ونقطتين عن العين برصيد 6 نقاط من فوز وثلاث تعادلات.
ويحتاج الأهلي الذي فاز ذهابًا 2­ صفر على بونيودكور في جدة، إلى تكرار فوزه أمام مضيفه ليضمن التأهل رسميا ، بعدما تصدر المجموعة منذ منافسات الجولة الأولى ، لجعل منافسات الجولة السادسة تقتصر على تحديد هوية المتصدر .
ويرجح أن تكون مهمة الفريق السعودي سهلة أمام مضيفه الذي خسر مبارياته الأربع في دور المجموعات. وسجل هجوم الأهلي في الدور الأول حتى الآن ثمانية أهداف وتلقى مرماه خمسة، بينما اكتفى الفريق الأوزبكي بتسجيل ثلاثة أهداف وتلقى تسعة أهداف .
وتعد مباراة اليوم بين الأهلي السعودي والفريق الأوزبكي هي المواجهة الثانية بين الفريقين في تاريخهما، كما أنها العاشرة التي تجمع الأهلي بالفرق الأوزبكية ، حيث فاز الأهلي خمس مرات وخسر ثلاث مباريات وقد يسعدنا ان نقدم لكم زوران الكرام فى موقعكم المفضل صحيفة مانشيت البث الحي المباشر لمباراة اليوم الاهلي السعودي وبونيودكور على فور مراسلنا من قلب الملعب . 
المصدر : وكالات

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

بالصور 10 معلومات لا تعرفها عن الممثلة السورية التي مارست جهاد النكاح مع داعش

انتشرت خلال الساعات الماضية أنباء عن فضح الممثلة السورية لونا الحسن، المعروفة بممارسة "البورنو"، علنيًا، بأنها على علاقة بأطراف من "داعش"، المصنفة كجماعة إرهابية، حيث أشارت التقارير إلى أنها كانت على علاقة مع مجد سليمان، واستمرت معه لفترة من الزمن بعد أن سرقت منه مبالغ خرافية وعندما اكتشف سرقتها لجأت لشخص يُدعى سامر الخوري، واتفقت معه على أن يشتري منزلًا لوالدها نواف الحسن، وقامت بتصوير بعض مقاطع البورنو مع سامر الخوري، وحصلت منه على مبالغ كبيرة حيث أن أخاها كفاح الحسن، معتقل في سجون تدمر بتهمة سرقة أموال الجيش واستطاعت إخراجه من السجن بمساعدة مالية من "الخوري"، ومساعدة الممثل فراس ابراهيم، ومن بعدها تركت سامر الخوري، وتعرفت على مهند حمود، أحد التجار المعروفين في سوريا، وعقب انتشار هذه الحداث ننشر معلومات لا يعرفها الجمهور عن لونا الحسن. 10-لونا الحسن، هي ممثلة سورية، ولدت في سوريا، وانتقلت إلى الإمارات العربية المتحدة. 9-درست القانون وتخرجت في كلية الحقوق بجامعة دمشق، ولكنها فضلت التمثيل على المحاماة، فالتحقت بالمعهد العالي للفنون المسرحي

القصة الكاملة لضبط سيارة باشا مصر

تعتبر "السوشيال ميديا" أحد أبرز الأسلحة المستخدمة لكشف العديد من الأسرار، كان آخرها التركيز على سيارة تحمل لوحة معدنية مكتوب عليها "باشا مصر" بدل من الأرقام المعدنية المتداولة.            البداية تناقلت على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" صورة سيارة تسير في شوارع "طنطا" مكتوب عليها "باشا مصر" بدل من لوحاتها المعدنية، الأمر الذى فسره البعض أنها ربما تكون سيارة ظابط. src="https://www.elfagr.org/upload/photo/parags/220/2/298.jpg?q=1" style="border: 0px; box-sizing: inherit; cursor: pointer; display: block; height: auto; line-height: 0; margin: 10px auto; max-width: 100%; position: relative;" /> استياء وشكاوى قام رواد "فيس بوك" بتداول الصورة، معربين عن استيائهم الشديد مما فعله المذكور وتحديه أحكام القانون.           وتعددت  الشكاوى أمام اللواء طارق حسونة مدير أمن الغربية بقيام شاب باستقلال سيارة بدون لوحات ووضعه لافتة كتب عليها "باشا مصر" والسير بها بالطريق العام فى شوا