التخطي إلى المحتوى الرئيسي

كيفيه بيع منتج على النت

1

بالصور.. مذيعات وشقيقاتهن «فولة واتقسمت نصين»





بعيدًا عن الكاميرا تظل حياة نجوم ونجمات الساحة الإعلامية في مصر مغلفة بخيوط من السرية والغموض، ما يجعل الجمهور في حالة اشتياق دائمًا لمعرفة بعض أسرار وكواليس هذه الحياة، خاصة التي تتعلق بأسرهم وعائلاتهم، وأوجه الشبه التي تجمع بينهم.

وهناك عدد من المذيعات اللاتي خطفن قلوب الجمهور بجمالهن الأخاذ منذ الإطلالة الأولى، لا يعرف كثيرون أن من بين أفراد أسرهن من ينازعهن هذا الجمال، نظرًا للشبه الكبير الذي يجمع بينهن، والذي قد يصل لحد التطابق التام.

منى الشاذلي

الإعلامية الكبيرة مني الشاذلي "برنسيسة" الشاشة الفضية كما يحلو للبعض أن يسميها، وأشهر مذيعات جيلها على الإطلاق، ربما لا ينازعها في أناقتها وجمالها، سوى شقيقتها "مروة" التي ظهرت برفقتها أكثر من مرة، واكتشف الجمهور حجم الشبه الكبير الذي يجمع بينهما في كل شيء، باستثناء الشعر الطويل نوعًا ما الذي تمتلكه شقيقتها، ما دفع البعض لوصفهما بـ "الفولة" التي انقسمت إلى نصفين.


سالي شاهين

الإعلامية الجميلة سالي شاهين، الحائزة على لقب ملكة جمال مصر عام 2002، ومقدمة برنامج "ده كلام" حاليًا على شاشة قناة "DMC" تتشابه ملامحها إلى حد التطابق التام مع أختها "شيرين"، حتى إنه يصعب على البعض أن يفرق بينهما بسهولة.

تتشابه "سالي" مع شقيقتها في كل شيء، حتى في طول القامة، كما أن الفارق العمري بينهما يكاد يتلاشى، حتى يعتقد البعض أن "شيرين" هي "توءم" سالي.

جيهان منصور 

الإعلامية القديرة جيهان منصور، واحدة من أمهر وأشهر مذيعات الـ "توك شو" في مصر عبر السنوات الماضية، والتي تستعد للعودة للشاشة مجددًا خلال الفترة القليلة المقبلة عبر إحدى المحطات العربية الدولية، تتشابه أيضًا مع شقيقتها "نانسي" والتي تصغرها بعدة أعوام.

مروج إبراهيم 

الإعلامية مروج إبراهيم المذيعة بقناة "إكسترا نيوز" واحدة من ذوات الإطلالات الجميلة، والتي لفتت الانتباه إليها منذ ظهورها على شاشة "سي بي سي إكسترا" بأناقتها وجمالها، فضلًا عن أدائها الرشيق.

"مروج" تتشابه إلى حد التطابق أيضًا مع شقيقتها "مروة"، حيث ينبطق عليهما المثل الشعبي أيضًا: "فولة واتقسمت نصين". 




 
هذا الخبر منقول من : موقع فيتو 

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

كيفيه بيع منتج على النت

كيفيه بيع منتج على النت كيفيه بيع منتج على النت هناك ثلاثه طرق 1_البيع عبر الترويج المنتج  عبر موقغ التواصل الاجتماعى  الفيس بوك  توتر يوت يوب 2_البيع عبر مواقع الانترنت مثل موقع البيع مثل   لعل   مواقع الاعلانات المبوبه   هي الوسيله الافضل لبيع المنتجات المستعمله و الجديده و هي الوسيله الاكثر سهوله بين الوسائل الاخرى حيث تعد هي همزة الوصل بين كل من البائع و المشتري حيث تمكن كل من البائع بعرض منتجاته اى كانت مستعمله او جديده كما تمكن المشترى ايضاَ من عرض رغبته في الحصول على منتج محدد حال لم يجده في الاسواق العاديه او في مواقع التسوق و كل ذلك يكون بشكل مجاني ايضاً توجد بعض المزايا التى توفرها بعض المواقع و هي الاعلانات المدفوعه و هي تمكن البائع من الوصول الى شريحه اوسع على تلك المواقع عبر تميز الاعلان و اعطاءه مساحه اكبر للظهور على الموقع و تكون تلك الخدمه بمقابل ليس بالضخم, هذه كانت بعض التفاصيل الصغيره الان نترككم مع مجموعه لاشهر و افضل مواقع الاعلانات المبوبه العربيه اولكس يعتبر موقع OLX واحداً من مواقع الاعلانات المبوبه الاكثر شهره في الوطن العربي و ذلك لما