التخطي إلى المحتوى الرئيسي

كيفيه بيع منتج على النت

1

ضعف الفاضح والمفضوح.. دكتورة ترقص وشعب يعشق الفضيحة!!







قولوا لي بالله عليكم ماذا تتذكرون من أخبار الأسبوع الماضي .. سؤال طرحته على كثير ممن حولي وكنت أتوقع أنهم يحدثوني عن كيلو السمك البلطي اللي بقي بـ 50 جنيه ولا حتى مجازر إبادة الأبرياء في سوريا والعراق ولا حتى "بيض" شم النسيم والامتحانات .
لكن الصدمة كانت غير مسبوقة .. فكلما حاولت مناقشة فلان ولا علان في أمر من أمور الدنيا أجده يأخذني أخذاً لقضية الدكتورة منى برنس أستاذ الأدب بجامعة قناة السويس التي "طقت في دماغها" أنها تنشر فيديوهات وصور لها وهي تمارس هواية أو مهنة الرقص .. وإمعانا في إشعال المشاعر وتحريك السواكن ، إن أمكن ذلك ، راحت تنشر صورها وهي بالمايوه البكيني الساخن الذي على ما يبدو أنه اشترته قبل أن تنقض على حلتين محشي كرنب وباذنجان من اللي قلبك يحبهم وتقريبا لهطت معاه بطاية أو وزاية أو حتى فشاية وكرشاية وكوارعاية .
طيب يا أخواننا ليه الضجة دي كلها واشمعنى الدنيا تقوم وما تقعدش علشان واحدة ست حبت تشعر بأنوثتها وتعلنها على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي ، الله يحرقها زي ما هي جايبة لنا الصداع ، لكن إزاي نفوت الفرصة دي واحنا شعب يهيم شوقا ويذوب عشقاً في الفضيحة لدرجة تذكرك بشخصية "أماني جرس" ، بضم الجيم وتعني فضايح ، التي قدمها الفنان الكبير سمير غانم في مسرحيته الشهيرة "أخويا هايص وأنا لايص" .
ولعلي لا أتجنى ولا أظلم أبناء هذا الشعب الطيب الحنون عندما أصف شريحة كبيرة منه أنها على أتم الاستعداد لأن تجري بالمشوار خلف فضيحة هنا أو جرسة هناك .. واسألوا من حولكم عن انتشار هذه النوعية من الأخبار واسألوا "فيس بوك" و"يوتيوب" عن عدد الزيارات التي حققتها فيديوهات العنتيل "ربنا يخرب بيته" ولا دكتور الأسنان "الملعون في كل كتاب" ولا الراجل اللي مربي ذقنه وعامل فيها (ألعوبان) "ربنا يهده" .
والواقع أن هذه الصفة اللصيقة بقطاع غير صغير من مجتمعنا ليست وليدة اليوم أو الأمس .. وليس السبب الوحيد ورائها مواقع التواصل الاجتماعي ، وإن كان لا أحد ينكر دورها الرهيب الذي ساعد على نشر الفضيحة والرذيلة على طريقة مليونيات التحرير ، فأذكر منذ عشرات السنين ، خدوا بالكم أعترف أنني عجوز ، أن أي كتاب يصدر بحقه قرار منع من النشر أو يلجأ كاتبه لنشره في بيروت هرباً من مقص الرقيب كان يحقق أعلى نسب المبيعات وتتضاعف أسعاره عدة مرات .
فمواليد جيل السبعينات ، أقراني ، يتذكرون جيداً كتاب اعتماد خورشيد المعنون بـ "شاهدة على انحرافات صلاح نصر" .. فربما لم يكن هذا الكتاب يلق له أحد بالاً لولا الضجة التي أثيرت حوله وقرار منعه .
نفس الخطأ نكرره الآن وبحذافيره خلال التعاطي مع قضية أستاذة الجامعة "منى برنس" .. فبالرغم من عدم إمكانية تضامن أي شخص مع الرقص العلني وارتداء المايوه خصوصاً حين يتعلق الأمر بأستاذة جامعية .. إلا أنني في غاية الاندهاش والانذهال من كل هذه الضجة المثارة حولها لدرجة أنني سألت نفسي سؤالاً خبيثاً : ياترى هما متضايقين منها علشان بترقص ولا علشان مش بتعرف ترقص وأعتقد هذه جريمة أكبر .. وهل التعامل مع هذه الفضيحة ، إذا اعتبرناها كذلك ، يكون بالحديث عن المايوه المثير ، والذي أقسم لكم أنه فعلاً مثير ولكن ربما أكثر للشفقة ، وهل تحقق الهدف الذي من أجله تسخر الفضائيات مساحات زمنية بالملايين من أجل إثارة هذه الضجة .. المثير أن الدكتورة منى تحلت بأعلى درجات ضبط النفس وواجهت طابور الإعلاميين الذين اصطفوا في انتظارها بكل تحد ولم تهرول لحذف فيديوهاتها ولا صورها من على صفحتها وكأنها تقول : موتوا بعبطكم .. حقاً ضعف الفاضح والمفضوح .   
هذا الخبر منقول من : البوابه نيوز

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

كيفيه بيع منتج على النت

كيفيه بيع منتج على النت كيفيه بيع منتج على النت هناك ثلاثه طرق 1_البيع عبر الترويج المنتج  عبر موقغ التواصل الاجتماعى  الفيس بوك  توتر يوت يوب 2_البيع عبر مواقع الانترنت مثل موقع البيع مثل   لعل   مواقع الاعلانات المبوبه   هي الوسيله الافضل لبيع المنتجات المستعمله و الجديده و هي الوسيله الاكثر سهوله بين الوسائل الاخرى حيث تعد هي همزة الوصل بين كل من البائع و المشتري حيث تمكن كل من البائع بعرض منتجاته اى كانت مستعمله او جديده كما تمكن المشترى ايضاَ من عرض رغبته في الحصول على منتج محدد حال لم يجده في الاسواق العاديه او في مواقع التسوق و كل ذلك يكون بشكل مجاني ايضاً توجد بعض المزايا التى توفرها بعض المواقع و هي الاعلانات المدفوعه و هي تمكن البائع من الوصول الى شريحه اوسع على تلك المواقع عبر تميز الاعلان و اعطاءه مساحه اكبر للظهور على الموقع و تكون تلك الخدمه بمقابل ليس بالضخم, هذه كانت بعض التفاصيل الصغيره الان نترككم مع مجموعه لاشهر و افضل مواقع الاعلانات المبوبه العربيه اولكس يعتبر موقع OLX واحداً من مواقع الاعلانات المبوبه الاكثر شهره في الوطن العربي و ذلك لما