التخطي إلى المحتوى الرئيسي

كيفيه بيع منتج على النت

1

الكشف عن سبب عدم محاولة «بوتين» اعتراض الصواريخ الأمريكية


ذكرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، إن نظام الحماية الصاروخي الروسية فشل في منع الهجوم على مطار "الشعيرات" العسكري السوري.

وأبرزت الصحيفة، اليوم الجمعة، عدم محاولة الرئيس الروسي "فلاديمير بوتين" اعتراض ضربة نظيره الأمريكي "دونالد ترامب" الصاروخية على قاعدة "الشعيرات" رغم تغطية سوريا بنظام S-400.

وأوضحت الصحيفة، أن نظام الدفاع الروسي S-400 يمكن أن يعترض الأهداف على مدى 250 ميلا وعلى ارتفاع يصل إلى 90 ألف قدم، أي حتى قاعدة اللاذقية الجوية على الساحل السوري.

وتابعت، أنه بالرغم من نطاق نظام الصاروخي، لم يكن هناك أي محاولة لاعتراض 59 صاروخ كروز توماهوك أطلقوا من المدمرة يو إس إس بورتر وأوس روس في البحر الأبيض المتوسط.

ونوهت الصحيفة، بأن صواريخ توماهوك، مداها 690 ميلا، يمكنها تخطي سطح الأرض وأن تسلك طريقًا معقدًا لتتجنب أي اعتراض ممكن حتى تصل إلى هدفها.

ومع ذلك، أخطر ترامب الروس مقدمًا بالهجوم، وبعده قال السياسيون الروس إن موظفي الدفاع في أمان بفضل نظام اس-400 واس- 300.


نقلا عن فيتو

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

كيفيه بيع منتج على النت

كيفيه بيع منتج على النت كيفيه بيع منتج على النت هناك ثلاثه طرق 1_البيع عبر الترويج المنتج  عبر موقغ التواصل الاجتماعى  الفيس بوك  توتر يوت يوب 2_البيع عبر مواقع الانترنت مثل موقع البيع مثل   لعل   مواقع الاعلانات المبوبه   هي الوسيله الافضل لبيع المنتجات المستعمله و الجديده و هي الوسيله الاكثر سهوله بين الوسائل الاخرى حيث تعد هي همزة الوصل بين كل من البائع و المشتري حيث تمكن كل من البائع بعرض منتجاته اى كانت مستعمله او جديده كما تمكن المشترى ايضاَ من عرض رغبته في الحصول على منتج محدد حال لم يجده في الاسواق العاديه او في مواقع التسوق و كل ذلك يكون بشكل مجاني ايضاً توجد بعض المزايا التى توفرها بعض المواقع و هي الاعلانات المدفوعه و هي تمكن البائع من الوصول الى شريحه اوسع على تلك المواقع عبر تميز الاعلان و اعطاءه مساحه اكبر للظهور على الموقع و تكون تلك الخدمه بمقابل ليس بالضخم, هذه كانت بعض التفاصيل الصغيره الان نترككم مع مجموعه لاشهر و افضل مواقع الاعلانات المبوبه العربيه اولكس يعتبر موقع OLX واحداً من مواقع الاعلانات المبوبه الاكثر شهره في الوطن العربي و ذلك لما