التخطي إلى المحتوى الرئيسي

كيفيه بيع منتج على النت

1

خطر الأزمة الكورية يتصاعد.. سفن روسية تُلاحق مدمرة أمريكية


خطر الأزمة الكورية يتصاعد.. سفن روسية تُلاحق مدمرة أمريكية





خطر الأزمة الكورية يتصاعد.. سفن روسية تُلاحق مدمرة أمريكية
أرسلت الصين وروسيا سفن تجسس لمرافقة حاملة طائرات أمريكية متجهة إلى المياه الكورية الشمالية، وسط تصاعد التوتر بين واشنطن وبيونج يانج بخصوص برنامج الأسلحة النووية للأخيرة.

ونقلت صحيفة "التلغراف البريطانية"، الاثنين، عن وسائل إعلام يابانية، قولها إن بكين طلبت مساعدة موسكو لتفادي حدوث أزمة مع كوريا الشمالية، مع تزايد المخاوف بالصين من أن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب يسعى لمواجهة بيونج يانج.


وأرسل الرئيس الأمريكي -قبل أيام- فرقة بحرية على متن حاملة الطائرات "يو إس إس كارل فينسون" باتجاه مياه كوريا الشمالية، في رسالة على ما يظهر إلى زعيمها كيم جونغ أون، الطامح إلى تطوير قدرات بلاده النووية، والذي لا ينفك عن تهديد واشنطن.

ووفق "سكاي نيوز"؛ نقلت صحيفة "يوميوري شيمبون" اليابانية عن مصادر حكومية عدة قولها: إن الصين وروسيا "أرسلتا سفناً لجمع المعلومات الاستخباراتية عن حاملة الطائرات الأمريكية يو إس إس كارل فينسون".

وأعـلمت صحيفة "جابان نيوز" اليابانية، وهي أكبر صحيفة يابانية، أن إرسال السفن "يزيد من المخاطر في المياه، ويرفع درجة التحذير في المجال الجوي حول المنطقة".

وتأتي هذه الأخــبار وسط تقارير تُفيد بأن شركات سياحية كبرى في الصين، تَوَقّفت عن تنظيم رحلات سياحية إلى كوريا الشمالية، التي تُعَد مقصداً شعبياً للسياح الصينيين.

وأعـلمت وسائل إعلام محلية صينية الأسبوع المــنصرم، أن الناقل الوطني الصيني "إير تشاينا"، علّق الرحلات الجوية من بكين إلى بيونج يانج؛ بسبب هبوط عدد حجوزات المسافرين إلى هذا البلد.

وعلى الرغم من فشل تجربة صاروخية لكوريا الشمالية قبل أيام؛ فإن الخبراء في آسيا يعتقدون أن ترامب لا يملك مجالاً كافياً للمناورة مع بيونج يانج؛ نظراً لأن نظام الردع العسكري موجود تحت تصرف الزعيم الكوري الشمالي.

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية 

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

كيفيه بيع منتج على النت

كيفيه بيع منتج على النت كيفيه بيع منتج على النت هناك ثلاثه طرق 1_البيع عبر الترويج المنتج  عبر موقغ التواصل الاجتماعى  الفيس بوك  توتر يوت يوب 2_البيع عبر مواقع الانترنت مثل موقع البيع مثل   لعل   مواقع الاعلانات المبوبه   هي الوسيله الافضل لبيع المنتجات المستعمله و الجديده و هي الوسيله الاكثر سهوله بين الوسائل الاخرى حيث تعد هي همزة الوصل بين كل من البائع و المشتري حيث تمكن كل من البائع بعرض منتجاته اى كانت مستعمله او جديده كما تمكن المشترى ايضاَ من عرض رغبته في الحصول على منتج محدد حال لم يجده في الاسواق العاديه او في مواقع التسوق و كل ذلك يكون بشكل مجاني ايضاً توجد بعض المزايا التى توفرها بعض المواقع و هي الاعلانات المدفوعه و هي تمكن البائع من الوصول الى شريحه اوسع على تلك المواقع عبر تميز الاعلان و اعطاءه مساحه اكبر للظهور على الموقع و تكون تلك الخدمه بمقابل ليس بالضخم, هذه كانت بعض التفاصيل الصغيره الان نترككم مع مجموعه لاشهر و افضل مواقع الاعلانات المبوبه العربيه اولكس يعتبر موقع OLX واحداً من مواقع الاعلانات المبوبه الاكثر شهره في الوطن العربي و ذلك لما