التخطي إلى المحتوى الرئيسي

كيفيه بيع منتج على النت

1

موقع أمريكي يكشف ماذا يفعل «ماتيس» في السعودية غدا ومصر بعد غد


ينطلق وزير الدفاع الامريكي جيمس ماتيس في جولة شرق أوسطية غدا للقاء قادة عرب وافارقة، فضلا عن لقاء مع رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتانياهو ومسؤولين كبارٍ آخرين.

ويلقي موقع «نورمانجيي ستار» الامريكي الضوء على زيارة الوزير الامريكي للمنطقة، وفق تقرير نشره اليوم الاثنين، وتحديدا إلى مصر والتي يصلها بعد غد الأربعاء 19 ابريل.

ويركز الموقع الامريكي على غرض «ماتيس» من زيارة مصر بعد المملكة العربية السعودية والتي من المقرر ان يصلها غدا؛ مؤكدا أن وزير الدفاع الأمريكي يستهدف بحث قضايا الأمن الاقليمي مع مصر، بالإضافة إلى المشاركة في مراسم وضع أكاليل من الزهور على نصب الجندي المجهول تكريما للجنود المصريين.

واشار الموقع إلى بيان أصدرته وزارة الدفاع الأمريكية «البنتاجون» الأسبوع الماضي، إلى أن زيارة «ماتيس» هى جزء من جولة فى دول إفريقيا والشرق الاوسط؛ تهدف إلى إعادة تأكيد التحالفات العسكرية الرئيسية فى الولايات المتحدة ومشاركة الحلفاء الاستراتيجيين فى المنطقة، ومناقشة الجهود التعاونية؛ لمواجهة الانشطة المزعزعة للاستقرار وهزيمة المنظمات الارهابية المتطرفة.

واكد الموقع الامريكي ان مصر تسعى الى توطيد علاقاتها مع الولايات المتحدة منذ انتخاب الرئيس دونالد ترامب.

وذكر بيان صادر عن البنتاجون ان جيم ماتيس سيزور خلال جولته إلى الشرق الأوسط إلى جانب السعودية ومصر، إسرائيل وقطر وجيبوتى.

وفي المملكة العربية السعودية، على وجه الخصوص، يركز «ماتيس» على ضرورة استكمال العلاقة المعلقة بينه وبين كبار مسؤولي الأمن الوطني في المملكة.

وسيتوقف أيضا الوزير الأمريكي في قطر، وينهي جولته في جيبوتي.

وتأتي زيارته وسط تصاعد التوترات مع الاتحاد الروسي في أعقاب الضربة العسكرية الأمريكية على قاعدة جوية سورية؛ ردا على هجوم يشتبه في أنه بأسلحة كيماوية، يوم 4 ابريل ادى الى مصرع اكثر من 70 شخصا.

وكانت حصيلة الهجوم الصاروخي الأمريكي على قاعدة عسكرية في سوريا هو تدمير نحو 20 طائرة مقاتلة سورية فى مطار «الشعيرات» حسبما ذكر موقع «نورمانجيي ستار» في حين ذكرت مواقع امريكية اخرى ان الضربة الصاروخية لم تسفر إلا عن تدمير نحو 9 طائرات من طراز ميج فقط، بفعل إطلاق مدمرات الصواريخ الموجهة من البحرية الامريكية «يو اس اس بورتر» ومروحيات «يو اس اس روس» 59 صاروخا من طراز «توماهوك» من البحر المتوسط.   
هذا الخبر منقول من : صدى البلد

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

بالصور 10 معلومات لا تعرفها عن الممثلة السورية التي مارست جهاد النكاح مع داعش

انتشرت خلال الساعات الماضية أنباء عن فضح الممثلة السورية لونا الحسن، المعروفة بممارسة "البورنو"، علنيًا، بأنها على علاقة بأطراف من "داعش"، المصنفة كجماعة إرهابية، حيث أشارت التقارير إلى أنها كانت على علاقة مع مجد سليمان، واستمرت معه لفترة من الزمن بعد أن سرقت منه مبالغ خرافية وعندما اكتشف سرقتها لجأت لشخص يُدعى سامر الخوري، واتفقت معه على أن يشتري منزلًا لوالدها نواف الحسن، وقامت بتصوير بعض مقاطع البورنو مع سامر الخوري، وحصلت منه على مبالغ كبيرة حيث أن أخاها كفاح الحسن، معتقل في سجون تدمر بتهمة سرقة أموال الجيش واستطاعت إخراجه من السجن بمساعدة مالية من "الخوري"، ومساعدة الممثل فراس ابراهيم، ومن بعدها تركت سامر الخوري، وتعرفت على مهند حمود، أحد التجار المعروفين في سوريا، وعقب انتشار هذه الحداث ننشر معلومات لا يعرفها الجمهور عن لونا الحسن. 10-لونا الحسن، هي ممثلة سورية، ولدت في سوريا، وانتقلت إلى الإمارات العربية المتحدة. 9-درست القانون وتخرجت في كلية الحقوق بجامعة دمشق، ولكنها فضلت التمثيل على المحاماة، فالتحقت بالمعهد العالي للفنون المسرحي

القصة الكاملة لضبط سيارة باشا مصر

تعتبر "السوشيال ميديا" أحد أبرز الأسلحة المستخدمة لكشف العديد من الأسرار، كان آخرها التركيز على سيارة تحمل لوحة معدنية مكتوب عليها "باشا مصر" بدل من الأرقام المعدنية المتداولة.            البداية تناقلت على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" صورة سيارة تسير في شوارع "طنطا" مكتوب عليها "باشا مصر" بدل من لوحاتها المعدنية، الأمر الذى فسره البعض أنها ربما تكون سيارة ظابط. src="https://www.elfagr.org/upload/photo/parags/220/2/298.jpg?q=1" style="border: 0px; box-sizing: inherit; cursor: pointer; display: block; height: auto; line-height: 0; margin: 10px auto; max-width: 100%; position: relative;" /> استياء وشكاوى قام رواد "فيس بوك" بتداول الصورة، معربين عن استيائهم الشديد مما فعله المذكور وتحديه أحكام القانون.           وتعددت  الشكاوى أمام اللواء طارق حسونة مدير أمن الغربية بقيام شاب باستقلال سيارة بدون لوحات ووضعه لافتة كتب عليها "باشا مصر" والسير بها بالطريق العام فى شوا