التخطي إلى المحتوى الرئيسي

كيفيه بيع منتج على النت

1

شاهد أجور مستفزة للفنانين فى مسلسلات رمضان 2017




ارتفعت تكلفة إنتاج مسلسلات رمضان ووصلت إلى أرقام فلكية، ولم يراع المنتجون ظروف الشعب المصرى الذى يعانى الغلاء وارتفاع الأسعار.
بلغت تكلفة إنتاج المسلسلات أكثر من 3 مليارات جنيه، وجاءت أجور الفنانين لتصدم الرأى العام.
احتل عادل إمام الصدارة فى انتاج مسلسله «عفاريت عدلى علام» التى وصلت ميزانيته إلى 105 ملايين جنيه، وحصل الزعيم على 45 مليون جنيه عن بطولة المسلسل، وهو من تأليف يوسف معاطى، إنتاج تامر مرسى، ويجسد الزعيم فيه شخصية «عدلى علام»، وهو موظف يعمل بهيئة دار الكتب على درجة وكيل وزارة، ومهتم بالشأن الثقافى، يشارك فى البطولة هالة صدقى، شريف حلمى، أشرف زكى، مى عمر وآخرون.
ودخل أحمد السقا حلبة المنافسة على أعلى أجر، وحدد لنفسه 40 مليونًا لبطولة «الحصان الأسود» الذى ينتجه صادق الصباح، لتصل الميزانية النهائية للعمل 85 مليون جنيه، يشارك السقا البطولة شيرى عادل، وياسمين صبرى، وصبرى فواز، وبيومى فؤاد، وأشرف زكى، وعمر السعيد، وانجى خطاب، وأحمد العوضى، وهو من تأليف محمد سليمان عبد الملك إخراج أحمد خالد موسى.
ووقعت الفنانة «غادة عبدالرازق» عقداً لضمان حقها المادى عن بطولة مسلسل «أرض جو» بقيمة 30 مليون جنيه، وأعد المخرج محمد جمعة ديكوراً خاصاً على شكل طائرة لتصوير بعض المشاهد، وإيجار طائرة خاصة للتصوير بالجو، المسلسل بطولة هيثم شاكر، وعباس أبوالحسن، وأحمد الشامى، وعبدالعزيز مخيون، وفريال يوسف، وعبدالرحمن أبوزهرة، ومحمد كريم، ومراد مكرم، وأحمد عبدالوارث، ومها أبوعوف، ومن تأليف محمد عبدالعاطى.
وحصل الفنان مصطفى شعبان على 25 مليون جنيه من المنتج تامر مرسى عن دوره فى مسلسل «اللهم إنى صائم»، من تأليف أحمد عبدالفتاح، ويشارك فى البطولة: الفنانة الكبيرة ماجدة زكى، ومى نور الشريف ووفاء صادق وريم مصطفى واخراج أكرم فريد.
وينافس الفنان كريم عبدالعزيز، على أعلى أجر لبطولة مسلسل الزيبق، ليصل إلى 38 مليون جنيه، ومنحه المنتج وائل عبدالله المبلغ كاملاً، ويصور كريم مشاهده الخارجية بفيينا واليونان، والمسلسل بطولة: شريف منير، وطلعت زكريا، وسلوى عثمان، وكارمن لبس، وكارمن بصيبص، وريهام عبدالغفور، ومن تأليف وليد يوسف، وإخراج وائل عبدالله.
واحتفظت الفنانة نيللى كريم بنفس أجرها 25 مليون جنيه، التى حصلت عليه العام الماضى، وذلك عن دورها فى مسلسلها الجديد لأعلى سعر ويشاركها البطولة عزت العلايلى وأحمد فهمى، وسلوى محمد على، وأحمد كمال، وأحمد مجى، تأليف مدحت العدل، إخراج ماندو العدل.
كما حصل يوسف الشريف على 25 مليون عن مسلسله، كفر دلهاب، ويشارك فى البطولة روجينا ومحمد رياض، وأحمد سعيد عبدالغنى ورامز أمير، ومى القاضى، ومن إخراج أحمد نادر جلال وتعاقد النجم خالد الصاوى على مسلسل «الأصليين» مقابل 17 مليون جنيه، وعمرو يوسف 12 مليون جنيه عن مسلسله نقطة ومن أول السطر.

 
هذا الخبر منقول من : الوفد   


تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

بالصور 10 معلومات لا تعرفها عن الممثلة السورية التي مارست جهاد النكاح مع داعش

انتشرت خلال الساعات الماضية أنباء عن فضح الممثلة السورية لونا الحسن، المعروفة بممارسة "البورنو"، علنيًا، بأنها على علاقة بأطراف من "داعش"، المصنفة كجماعة إرهابية، حيث أشارت التقارير إلى أنها كانت على علاقة مع مجد سليمان، واستمرت معه لفترة من الزمن بعد أن سرقت منه مبالغ خرافية وعندما اكتشف سرقتها لجأت لشخص يُدعى سامر الخوري، واتفقت معه على أن يشتري منزلًا لوالدها نواف الحسن، وقامت بتصوير بعض مقاطع البورنو مع سامر الخوري، وحصلت منه على مبالغ كبيرة حيث أن أخاها كفاح الحسن، معتقل في سجون تدمر بتهمة سرقة أموال الجيش واستطاعت إخراجه من السجن بمساعدة مالية من "الخوري"، ومساعدة الممثل فراس ابراهيم، ومن بعدها تركت سامر الخوري، وتعرفت على مهند حمود، أحد التجار المعروفين في سوريا، وعقب انتشار هذه الحداث ننشر معلومات لا يعرفها الجمهور عن لونا الحسن. 10-لونا الحسن، هي ممثلة سورية، ولدت في سوريا، وانتقلت إلى الإمارات العربية المتحدة. 9-درست القانون وتخرجت في كلية الحقوق بجامعة دمشق، ولكنها فضلت التمثيل على المحاماة، فالتحقت بالمعهد العالي للفنون المسرحي

القصة الكاملة لضبط سيارة باشا مصر

تعتبر "السوشيال ميديا" أحد أبرز الأسلحة المستخدمة لكشف العديد من الأسرار، كان آخرها التركيز على سيارة تحمل لوحة معدنية مكتوب عليها "باشا مصر" بدل من الأرقام المعدنية المتداولة.            البداية تناقلت على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" صورة سيارة تسير في شوارع "طنطا" مكتوب عليها "باشا مصر" بدل من لوحاتها المعدنية، الأمر الذى فسره البعض أنها ربما تكون سيارة ظابط. src="https://www.elfagr.org/upload/photo/parags/220/2/298.jpg?q=1" style="border: 0px; box-sizing: inherit; cursor: pointer; display: block; height: auto; line-height: 0; margin: 10px auto; max-width: 100%; position: relative;" /> استياء وشكاوى قام رواد "فيس بوك" بتداول الصورة، معربين عن استيائهم الشديد مما فعله المذكور وتحديه أحكام القانون.           وتعددت  الشكاوى أمام اللواء طارق حسونة مدير أمن الغربية بقيام شاب باستقلال سيارة بدون لوحات ووضعه لافتة كتب عليها "باشا مصر" والسير بها بالطريق العام فى شوا