التخطي إلى المحتوى الرئيسي

كيفيه بيع منتج على النت

1

شاهد تردد قناة mbc الجديدة : ترددات جميع قنوات أم بي سي mbc 2017 الجديدة بعد التحديث في الوطن العربي



مانشيت ينشر تردد قناة mbc الجديدة : ترددات جميع قنوات أم بي سي mbc 2017 الجديدة بعد التحديث في الوطن العربي





تردد قناة mbc تكتسب مجموعة قنوات MBC أهمية كبرى عند الناس من كل انحاء أرجاء العـالم نظراً  لما تقدمه من برامج وأفلام ومسلسلات للكبار والصغار على مدار الساعة يتفاعل معها كل من يراها، ويرجع تاريخ قنوات MBC إلى 23 سـنــــة، حيث تأسست في أول الأمر في سـنــــة 19911 وظلت تطور من نفسها وتعرض المزيد والمزيد حتى وصل مجموع قنواتها إلى 166 قناة.
منها MBC3 والتي تهتم بتقديم برامج الأطفال، MBC  مصر وهي قناة ترفيهية وتعرض المسلسلات العربية، MBC2 والتي تقوم بعرض الأفلام الأجنبية العالمية على مدار الساعة، MBC دراما والتي تقوم بعرض أقوى الدراما التركية والعربية المختلفة، والعديد من القنوات الأخرى التابعة لها والتي يهتم بها المشاهد.
وضمن حملة التطوير التي تقوم بها القناة فقد قامت بتغير تردداتها عبر النايل سات والعرب سات منذ يوم 26/4/2017 الاتي وقد نوهت على ذلك عبر قنواتها، وقد قمنا بإحضار الترددات الجديدة إليكم.

تردد قناة mbc في الوطن العربي

القمرنايل ساتعرب سات
الترددMHZ 11470MHZ 11270
الدرجة8 درجة غرب26 درجة شرق
الإستقطابعموديعمودي
معدل الترميز2750027500
معدل تصحيح الخطأ5/65/6
التعديلDVB-S QPSKDVB-S QPSK


تردد قناة mbc الجديدة في كل دول افريقيا

القمرنايل سات E7WAعرب سات بدر 5
الترددMHZ 11559MHZ 12284
الدرجة7.3 درجة غرب26 درجة شرق
الإستقطابعموديعمودي
معدل الترميز2750027500
معدل تصحيح الخطأ5/65/6
التعديلDVB-S QPSKDVB-S QPSK
وفي حال وجود أي تغيرات جديدة من الممكن أن تطرأ على الترددات أو أياً من تعديلاتها سنقوم بعرضها لكم فوراً لضمان اقصى درجات الإستمتاع بالمشاهدة.

المصدر : وكالات

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

بالصور 10 معلومات لا تعرفها عن الممثلة السورية التي مارست جهاد النكاح مع داعش

انتشرت خلال الساعات الماضية أنباء عن فضح الممثلة السورية لونا الحسن، المعروفة بممارسة "البورنو"، علنيًا، بأنها على علاقة بأطراف من "داعش"، المصنفة كجماعة إرهابية، حيث أشارت التقارير إلى أنها كانت على علاقة مع مجد سليمان، واستمرت معه لفترة من الزمن بعد أن سرقت منه مبالغ خرافية وعندما اكتشف سرقتها لجأت لشخص يُدعى سامر الخوري، واتفقت معه على أن يشتري منزلًا لوالدها نواف الحسن، وقامت بتصوير بعض مقاطع البورنو مع سامر الخوري، وحصلت منه على مبالغ كبيرة حيث أن أخاها كفاح الحسن، معتقل في سجون تدمر بتهمة سرقة أموال الجيش واستطاعت إخراجه من السجن بمساعدة مالية من "الخوري"، ومساعدة الممثل فراس ابراهيم، ومن بعدها تركت سامر الخوري، وتعرفت على مهند حمود، أحد التجار المعروفين في سوريا، وعقب انتشار هذه الحداث ننشر معلومات لا يعرفها الجمهور عن لونا الحسن. 10-لونا الحسن، هي ممثلة سورية، ولدت في سوريا، وانتقلت إلى الإمارات العربية المتحدة. 9-درست القانون وتخرجت في كلية الحقوق بجامعة دمشق، ولكنها فضلت التمثيل على المحاماة، فالتحقت بالمعهد العالي للفنون المسرحي

القصة الكاملة لضبط سيارة باشا مصر

تعتبر "السوشيال ميديا" أحد أبرز الأسلحة المستخدمة لكشف العديد من الأسرار، كان آخرها التركيز على سيارة تحمل لوحة معدنية مكتوب عليها "باشا مصر" بدل من الأرقام المعدنية المتداولة.            البداية تناقلت على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" صورة سيارة تسير في شوارع "طنطا" مكتوب عليها "باشا مصر" بدل من لوحاتها المعدنية، الأمر الذى فسره البعض أنها ربما تكون سيارة ظابط. src="https://www.elfagr.org/upload/photo/parags/220/2/298.jpg?q=1" style="border: 0px; box-sizing: inherit; cursor: pointer; display: block; height: auto; line-height: 0; margin: 10px auto; max-width: 100%; position: relative;" /> استياء وشكاوى قام رواد "فيس بوك" بتداول الصورة، معربين عن استيائهم الشديد مما فعله المذكور وتحديه أحكام القانون.           وتعددت  الشكاوى أمام اللواء طارق حسونة مدير أمن الغربية بقيام شاب باستقلال سيارة بدون لوحات ووضعه لافتة كتب عليها "باشا مصر" والسير بها بالطريق العام فى شوا